مقالات و شروح
أفضل 9 ألعاب أندرويد من ناحية الجرافيكس

أفضل 9 ألعاب أندرويد من ناحية الجرافيكس

في : القراءات : 5815
قائمة بأفضل ألعاب الأندرويد ذات جرافيكس عالي جدا
أفضل 9 ألعاب أندرويد من ناحية الجرافيكس

هل تبحث عن أفضل الألعاب لجهاز أندرويد الخاص بك ذات الجودة العالية، ان كنت بالفعل تبحث عتها فأنت في المكان الصحيح، في القائمة أسفله ستجد أفضل و أقوى و أروع ألعاب أندرويد ذات الجرافيك الخيالي في هذه السنة ـ جرب الآن هذه الألعاب المجانية فقط عبر تحميلها و تشغيلها على جهاز أندرويد الخاص بك، واتستمتع بمجموعة الألعاب هذه، نترككم الآن مع قائمة أفضل 10 ألعاب أندرويد من حيث الجرافيك لسنة 2016.

Need for Speed™ No Limits

screenshot 1 أفضل 9 ألعاب أندرويد من ناحية الجرافيكس
Need for Speed™ No Limits
من من لا يعرف سلسلة ألعاب السيارات و السباقات السرعية و الحماسية نييد فور سبييد، هذه السلسلة انتقلت مؤخرا …

لا يوجد حدود للفوز في هذه اللعبة، نيد فور سبيد سلسلة الألعاب الشهيرة قادمة الآن للأندرويد، عش تجربية سباقات السيارات المثيرة و المذهلة فقط عبر جهاز أندرويد الخاص بك، سابق الآن و اربح و استخدم أجمل و أسرع السيارات الموجودة الآن، سواء أكنت من محبي BMW، Lamborghini او Ferrari يمكنك قيادة كل هذا وأكثر،لن تقود فقط بل ستقفز و تطير في هذه اللعبة، فز و افتح سيارات جديد، سيطر على المدينة منطقة تلو الأخرى و اهزم منافسيك، Need For Speed™ No Limits من أفضل ألعاب الندرويد ذات الجرافيك المميز، اذن حملها الآن و انطلق نحو خط النهاية.

Asphalt 8 : Airborne

screenshot 2 أفضل 9 ألعاب أندرويد من ناحية الجرافيكس
Asphalt 8: Airborne
هل أنت من محبي سباقات السيارات السريعة والألعاب التي تحاكي هذه السيارات، بالفعل توجد ألعاب كثيرة متقدمة للغاية …

أفضل لعبة سباقات للاندرويد ذات الجرافيك العالي، Asphalt 8: Airborne أخذت العاب سباقات السيارات الى مستوى آخر تماما، لعبة سباقات تستحق اللعب، لا تنسى هذا يمكنك الاختيار بين أكثر من 95 سيارة رياضية حقيقية، كما في نيد فور سبيد لن تسوق فقط بل ستطير و تقفز بسيارتك في السماء، ستلتف ل360 درجة وربما أكثر، من لا يريد السباق على متن Bugatti، Ferrari، Audi او Porsche، اذن حمل الآن مجانا واستمتع بلعبة سباقات السيارات الأفضل، سابق و اربح في حلبات في كل مدن العالم، Asphalt 8 : Airborne لعبة تستحق التحميل بصراحة.

MORTAL KOMBAT X

screenshot 3 أفضل 9 ألعاب أندرويد من ناحية الجرافيكس
MORTAL KOMBAT X
هل انت من محبي ألعاب القتال و العراك التقليدية، هل تجد أن سوق أندرويد ينقصه هذه الألعاب إذن لمذا لا تقوم …

Warner Bros لم تكتفي بالافلام وقدمت لنا لعبة أندرويد خارقة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، جميع أعدائك تجمعوا في مكان واخد، هذه ليست مجرد لعبة، انها تجربة في عالم الظلام بحق، حملها الآن و اكتشف مهاراتك في القتال و الصمود باستخدام مهارات شخصيتك في القتال. قتالات مدمرة، نمط قتال الفرق، مهارات و قدرات جديدة للمحاربي، تحدى أشخاصا من كل العالم، اعمل جيدا حتى تصبح لا تقهر في قتالات الموت، حمل هذه اللعبة الآن وتحول إلى محارب.
الجرافيك في اللعبة ممتاز جدا وهي مجانية كليا، لا تنسى أن تجربها لهاتفك أو التابلت الخاصة بك أو أي جهاز أندرويد آخر تملكه.

Modern Combat 5: Blackout

screenshot 4 أفضل 9 ألعاب أندرويد من ناحية الجرافيكس
Modern Combat 5: Blackout
Modern Combat 5: Blackout هي خامس ألعاب سلسلة ألعاب شركة جيملوفت الشهيرة للأندرويد و التي حازت اعجاب ملايين …

سلسلة ألعاب FPS الشهيرة للأندرويد جائت بنسخة جديدة، حملها الآن مجانا لأول مرة واستمتع بالمعارك الرائعة، اصنع فريقك الخاص، اضف اصدقائك و جهز الفريق للمعركة، تحدى لاعبين آخرين من كل العالم، اختر طريقتك في القتال الخاصة، فز بالمعارك و اربح النقاط لشراء أشياء جديدة، سافر حول العالم للقتال في بلدان مختلفة و أتمم كل المهام لفتح مستويات أعرى، لعبة الأندرويد ذات جرافيك رائع مجانية.

N.O.V.A. 3:Freedom Edition

screenshot 5 أفضل 9 ألعاب أندرويد من ناحية الجرافيكس
NOVA 3: Freedom Edition
البشر يعودون إلى الأرض بعد عزلة طويلة، ليجدوا أنها امتلأت بالوحوش، انطلق الآن و ساهم في تحرير الأرض من هؤلاء …

مضت أربع أشهر و حان الوقت ليقوم Kal Warden بانقاذ العالم و قتال الفضائيين من أجل تحرير الأرض، انضم للمعركة في 10 مستويات مختلفة حول المجرة مع أسلحة متقدمة من المستقبل، العب في نمط multiplayer وتحدى أصدقائك و أعدائك عبر انشاء مجموعات مع حلفائك، حمل الآن لعبة أندرويد ذات جرافيك ممتاز.
تحدث مع فريقك عبر الصوت لإلقاء و تلقي الأوامر منهم، كل هذا أثناء المعركة الجماعية بهدف القاء أعدائك أرضا و انقاذ الأرض داخل اللعبة، لعبة لابد أن توجد في جهاز كل محبي الأكشن.

Dead Effect 2

screenshot 6 أفضل 9 ألعاب أندرويد من ناحية الجرافيكس
Dead Effect 2
لعبة Dead Effect 2 هي لعبة fps حقيقية لنظام اندرويد، تصنف هذه اللعبة كواحدة من بين أفضل ألعاب أندرويد من …

واحدة من أفضل و أحسن ألعاب fps للوقت الراهن، لعبة مذهلة لحد كبير، حيث ستجد مستويات كثيرة مختلفة لتلعبها، كما ستجد الكثير من المحتوى المختلف داخل اللعبة، الجرافيك ببساطة مذهل و ممتاز لأقصى الحدود، مع جودة صوت عالية جدا هذه اللعبة تستحق التحميل فعلا، ستجد مهمات خاصة كذلك داخل اللعبة، كما أن التحكم سلس جدا و سهل وتدعم يد التحكم.

Gods of Rome

screenshot 7 أفضل 9 ألعاب أندرويد من ناحية الجرافيكس
Gods of Rome
لعبة قتال رائعة و حماسية و التي ستأخذك إلى زمن الخرافات و الأبطال و المجد، و التي ستريك فعلا قدرات جهازك …

هذه لعبة معارك مثيرة للاهتمام، وهي لعبة مناسبة لجميع الفئات العمرية من الكبار و الصغار، الأنيميشن و الحركة في اللعبة جد ممتازة، كما يمكنك اللعب في النمط الجماعي ضد لاعبين آخرين، يمكنك تحدي أصدقائك و معارفك في هذه اللعبة، كل ما عليك خلالها هو القتال مثل بطل أو أسطورة، افتح كل المستويات و فز بالجوائز بقدر ما تستطيع، كما أنها لعبة معارك استراتيجية تحتاج ذكاء كبيرا للفوز، بالإضافة لهذا ستجد دون شك مئات الأسلحة الأسطورية لتستخدمها، لا تفوت هذا و حمل هذه اللعبة في أقرب وقت ممكن.

UNKILLED

screenshot 8 أفضل 9 ألعاب أندرويد من ناحية الجرافيكس
Unkilled
من منا لم يشاهد في أحد الأيام فلما من أفلام الزومبي، أولئك الموتى الاحياء الذين يسيرون في الشوراع و لا يموتون …

هذه اللعبة هي من بين أفضل ألعاب التصويب التي قد تجربها اطلاقا، لعبة فائزة بالعديد من الجوائز، ويمكن أن نقول أنها أفضل لعبة زومبي على الاطلاق، حيث تتقمص دور قاتل محترف، يمكن لأصدقائك مساعدتك على الصمود، بينما الأعداء لا هم لهم سوى القضاء عليك، طبعا وكباقي ألعاب قائمتنا الجرافيك جد ممتاز، كما أن المؤثرات الحركية راقية جدا، ودقة الشاشة ممتازة، طريقة اللعب ببساطة هي تدمير كل أعدائك بقدر ما تستطيع، اللعبة مزودة بقائمة لأفضل النتائج، بالإضافة الى العديد من الإنجازات للفوز بها.

Brothers in Arms® 3

screenshot 9 أفضل 9 ألعاب أندرويد من ناحية الجرافيكس
Brothers in Arms 3
لمحبي القتال و التكتيك و البطولة و التاريخ نعم التاريخ فمن منا لا يحب سماع أحداث الحرب العالمية الأولى و …

في هذه اللعبة كل ما عليك هو القتال كجندي شجاع للفوز بالمعركة، ستجد بالطبع ساحة اللعب الجماعي ان أردت تجربتها، كما ستجد خريطة مساعدة لتسهيل مهماتك، تستطيع فتح مهمات جديدة و مستويات أعلى، كما تستطيع اللعب بمفردك بدون انترنت، مع تشكيلة واسعة من الأسلحة التي يمكنك الاختيار بينها، الجرافيك في هذه اللعبة جيد جدا، لا تنسى أنه يمكنك الفوز بجوائز أكبر في المهمات المؤقتة و الفعاليات.


آراء الزوار