مقالات و شروح
أفضل 5 برامج لتسريع الأندرويد

أفضل 5 برامج لتسريع الأندرويد

في : القراءات : 19134
قائمة أفضل برامج تسريع الاندرويد في 2016
أفضل 5 برامج لتسريع الأندرويد

قائمة أفضل 5 برامج لتسريع الأندرويد : نحتاج دائما ذاكرة جهاز الموبايل الخاص بنا من أجل أن نتمكن من تخزين أكبر حد ممكن من البيانات و التفاصيل و الميديا و الملفات و الفيديوهات بالقدر الذي نريد، لكن بسبب التخزين الكبير لهذه البيانات فالجهاز لن يتمكن دوما من العمل بكافئة عالية معنا كل الوقت، لهذا، فمن المهم والضروري الانتباه الى أن أجهزة اندرويد دوما تحتاج دفعة الى الامام و صيانة من حين لاخر، من أجل هذا توجد عدة لقضاء هذا الغرض، من بين هذه التطبيقات، برامج تسريع الاندرويد التالية.
Booster for android
screenshot 1 أفضل 5 برامج لتسريع الأندرويد
Booster
Booster for Android هو تطبيق مجاني لأندرويد، يعتبر من بين أفضل و أشهر تطبيقات الأندرويد التي يستخدمها ملايين …

دعونا نبدأ قائمتنا لهذا اليوم بأفضل برنامج تسريع الرام لدينا لأجهزة أندرويد، لا أعتقد أنك قد رأيت الكثير من التطبيقات الرائعة و ذات الكفائة العالية مثل هذا. Booster for android هو التطبيق الذي تحتاج امتلاكه أينما ذهبت. هذا التطبيق سيتيح لك تحميل تطبيقات بالقدر الذي تريده طالما أن هذا التطبيق معك ليسرع جهازك، يوفر تطبيق Booster for android مجموعة من الأدوات التي تبقي على أداء جهاز الاندرويد ثابتا، مع هذا التطبيق لن تحتاج للتذمر بكثرة من أداء جهازك حيث ستحس أنك تستخدم أسرع جهاز اندرويد.
Android speed booster
screenshot 2 أفضل 5 برامج لتسريع الأندرويد
Android speed booster
Android speed booster هو أحد أفضل 5 برامج مجانية لتسريع نظام الأندرويد، يمكن تحميله بسهولة وسرعة كبيرة و …

تقريبا الجميع يعتقدون أن هذا البرنامج المجاني هو واحد من بين أفضل تطبيقات تسريع الرام للأندرويد، يعد هذا من التطبيقات الأكثر شهرة و ذات أفضل سمعة، Android speed booster هو تطبيق سيجعل من استخدامك الاندرويد أمرا أفضل و يوفر لك تجربة أحسن، لذا لا يجب ان تتردد في تحميل هذا التطبيق، يمكن لهذا التطبيق مساعدتك للوصول الى المتطلبات الأدنى لتشغيل تطبيق ما أو لعبة، Android speed booster هو تطبيق سيساعدك بشكل كبير على تسريع ذاكرة الجهاز، ان لم تكن قد جربت بعد تطبيق تسريع الرام هذا فنحن ننصحك بشدة بفعل ذلك.
DU speed booster
screenshot 3 أفضل 5 برامج لتسريع الأندرويد
DU Speed Booster
هل تعاني من بطء جهازك ؟ هل تجد أن جهازك قد تراجع أدائه عما قبل ؟ هل يوجد لديك الكثير من الملفات و البيانات …

DU speed booster هذا التطبيق هو أشهر تطبيق تسريع اجهزة أندرويد على الاطلاق، ومن أكثرها كفائة، لن تجد أبدا بديلا يشبه تماما تطبيق DU speed booster، حيث يوفر لك كمية هائلة من الأدوات والحلول من أجل مسح البيانات الغير ضرورية في جهاز الاندرويد والتي قد تغفل عنها او لا تعرفها، نحن ننصح بشدة بامتلاك تطبيق الاندرويد هذا في اي جهاز، حيث يعد من أفضل تطبيقات تسريع الرام المجانية التي قد تجدها.
Ram booster 2015
screenshot 4 أفضل 5 برامج لتسريع الأندرويد
.
ان كنت تتحدث عن سنة 2015، فان تطبيق Ram booster كان سيوفر لك كل ما تحتاج اليه، انه تطبيق أندرويد ممتاز يقوم بتوفير مساحة للتخزين و مساحة من الذاكرة الحية الرام في كل مرة تطلب منه القيام بذلك عبر كبسة زر واحدة في ثواني معدودة. لن تكون أبدا في حاجة لإفراغ الذاكرة في كل مرة، كما انه تطبيق صغير الحجم ومناسب للهواتف القديمة ذات مساحة تخزين صغيرة للغاية، للأسف تعرض هذا البرنامج لاختراق ولم يعد متوفرا للتنزيل.

Speed booster
screenshot 5 أفضل 5 برامج لتسريع الأندرويد
Speed Booster
Speed Booster هو التطبيق المجاني و المعروف لأجهزة أندرويد، يتيح لمستخدمه و بسهولة تسريع جهازه بشكل كبير و …

الأخير في قائمتنا، لكنه ليس الاخير في قائمة تطبيقات تسريع الاندرويد الكاملة، Speed booster هو تطبيق ممتاز يوفر لك تجربة مميزة مع أجهزة أندرويد الذكية بكل انواعها، لن اجد شيئا آخر أكثر سهولة و فائدة من أدوات هذا التطبيق المتميزة للغاية، لانها تستطيع أن تؤمن لك سرعة كبيرة اثناء استخدام جهازك في اي وقت تشعر بأنه قد اصبح بطيئا، كما انه صغير الحجم و سريع في التحميل و سهل جدا في الاستخدام.


آراء الزوار