مقالات و شروح
10 طرق في سناب شات ستجعلك مستخدما محترفا

10 طرق في سناب شات ستجعلك مستخدما محترفا

في : القراءات : 7539
هل تعتقد انك تعرف سناب شات بشكل جيد وملم بكل ميزاته ؟ربما عليك متابعة القراءة لمعرفة ذلك حيث سنستعرض اهم الطرق والاساليب الموجودة في سناب شات ولا يعرفها الكثيرين .
10 طرق في سناب شات ستجعلك مستخدما محترفا

هل تعتقد انك تعرف سناب شات بشكل جيد وملم بكل ميزاته ؟ربما عليك متابعة القراءة لمعرفة ذلك حيث سنستعرض اهم الطرق والاساليب الموجودة في سناب شات ولا يعرفها الكثيرين .
مع وجودة العديد من التحديثات المتكررة، سناب شات لديه الآن أكثر المزايا على الاطلاق . و بصراحة، عدد قليل من الاشخاص قادرين على مواكبة كل هذه التحديثات والمزايا ؟
لا تقلق ! سواء أكنت تعتبر نفسك مستخدم محترف ونشيط ام لا، سنقدم لك هنا 10 نصائح لتنتقل في تطبيق سناب شات الى المستوى التالي .

1- انشاء كود سناب من اي موقع على الانترنت :

كود سناب ليس مجرد لاضافة الاصدقاء فقط . يمكنك انشاء اكواد سناب خاصة بك لاي موقع ومشاركتهم عبر الانترنت لمستخدمي السناب شات للتصفح، أو يمكنك طباعتهم اذا اردت ذلك .
اذهب الى الاعدادات > أكواد سناب > انشاء كود سناب . ادخل رابط الصفحة (على سبيل المثال soft.sptechs.com ) و اضغط على انشاء . يمكنك ايضا تزيين الرمز ب صورة من اختيارك عن طريق النقر على الرمز نفسه .
(واذا كنت تتساءل اذا الامر يعمل على المواقع الغير آمنة فالجواب هو نعم) .
screenshot 1 10 طرق في سناب شات ستجعلك مستخدما محترفا

2- ارسال المال الى الاصدقاء :

معظم الأشخاص يستعملون Venmo لارسال واستقبال النقود، ولكن من الممكن ان ترسل المال في الواقع على سناب شاب باستخدام Snapcash .
اذهب الى الاعدادات > Snapcash . قم بتسجيل الدخول الى Snapcash ثم قم باضافة بطاقة الائتمان .
screenshot 2 10 طرق في سناب شات ستجعلك مستخدما محترفا من اجل ارسال الاموال الى صديق، ببساطة اكتب مقدار المبلغ الذي تريد ارساله وقم بالتأكيد بعد ذلك .

3- انشاء الملصقات الخاصة بك :

هل مللت من استخدام نفس الرموز التعبيرية والملصقات في سناب شات ؟ كن مبدعاً واصنع ملصقاتك بنفسك !
أولاً، قم بالتقاط صورة أو فيديو ثم اضغط على رمز المقص ولون في الجزء الذي تريد تحويله الى ملصق مخصص .
screenshot 3 10 طرق في سناب شات ستجعلك مستخدما محترفا الملصقات المخصصة يتم حفظها تلقائياً ضمن التطبيق ويمكنك الوصول اليهم في اي وقت بالنقر على ايقونة الملصقات .

4- ارسال مجموعة من الرسائل :

في الحقيقة ان آلية ارسال مجموعة رسائل تعمل اساسا مثل آلية ارسال رسالة خاصة لشخص واحد .
من اجل انشاء محادثة جماعية، ابدأ بمحادثة جديدة كما هي العادة، قم باضافة الاصدقاء الذين اخترتهم (6 كحد اقصى )، ثم قم بتسمية هذه المجموعة .
الرسائل التي تم ارسالها ضمن مجموعة الدردشة ستختفي بعد 24 ساعة .و اذا خرجت من المجموعة، فان جميع رسائل ستحذف على الفور .

5- انشاء ملصقات الاماكن الخاصة بك :

اكتشاف ملصقات اماكن جديدة عندما تكون في الخارج هو امر ممتع دائماً، خصوصاً عندما يتعلق الأمر بملصقات متعلقة بأوقات وأحداث معينة .
ولكن مثل انشاء الملصقات المخصصة، يمكنك أيضا إنشاء ملصقات الأماكن المخصصة للمناسبات الخاصة بك (أي أعياد الميلاد، والحفلات، وما إلى ذلك).
هناك العديد من الطرق لانشاء ملصقات الاماكن الخاصة بك. اذهب إلى موقع Snapchat's On-Demand Geofilter
وثم إما ان تقوم بتحميل التصميم الخاص بك (سوف تحتاج إلى معرفة كيفية استخدام فوتوشوب أو برنامج Illustrator ) أو يمكنك استخدام أحد القوالب الجاهزة لهذه الملصقات الموجودة في سناب شات (أسهل طريقة للانشاء).
screenshot 4 10 طرق في سناب شات ستجعلك مستخدما محترفا
screenshot 5 10 طرق في سناب شات ستجعلك مستخدما محترفا
ان تكلفة تخصيص الملصقات المتعلقة بالاماكن تبدأ من 5 $ ويزداد السعر كلما ازداد مساحة المنطقة الجغرافية التي وصلت اليها، وبالتأكيد على سناب شات ان يوافق على التصميم (وبالطبع فان التصاميم المسيئة يتم رفضها ).
يمكنك أيضا استخدام التطبيق مثل Confetti
لانشاء ملصقات الاماكن، لكنه سوف يكلفك 10 $ لحفظ التصميم ولكنك ستقدم الملصق إلى سناب شات بنفسك . أو 15 $ تكلفة حفظ الملصق بالاضافة الى تقدميه سناب شات ليتم الموافقة على التصميم - هذه هي الحدود العليا لتكاليف ملصقات الاماكن .

6- اجراء مكالمة صوتية او مكالمة فيديو :

ان معظم مستخدمي سناب شات يقومون بتبادل الرسائل النصية والصور والفيديو مع بعضهم البعض، ولكن يمكنك أيضا إجراء مكالمات الصوت والفيديو أيضا.
من اجل الاتصال مع صديقك، انقر على أيقونة الهاتف على شاشة الدردشة، ومن اجل إجراء مكالمة فيديو اضغط على رمز كاميرا الفيديو.
بالضغط المستمر على أيقونة الهاتف سيبدأ تسجيل مذكرة صوتية قصيرة. وينطبق الشيء نفسه بالنسبة لإرسال مقاطع فيديو قصيرة. يمكن لهذه الرسائل الصوتية والفيديو القصيرة أن تصل إلى 30 ثانية .

7- التكبير باستخدام يد واحدة :

لا شيء أسوأ من الحاجة لاستخدام كلتا اليدين لأداء عمل واحد.
إذا لم تكن تعرف مسبقا عن الموضوع، فان سناب شات اضافت ميزة التكبير بيد واحدة في مايو 2016. وبهذه الخاصية الآن، يمكنك التقريب فقط عن طريق سحب إصبعك إلى الأعلى وبعيدا عن زر الالتقاط.
يمكن ان تصبح الشاشة مشوشة بعض الشيئ، ولكن يمكنك دائما اعادة التركيز مرة أخرى باستخدام الإصبع الآخر.
screenshot 6 10 طرق في سناب شات ستجعلك مستخدما محترفا

8- اضافة ملصقات تعبيرية تتحرك مع الفيديو :

الرموز التعبيرية الثابتة والملصقات العادية مملة بعض الشيء . فاجعل هذه الملصقات اكثر امتاعا عن طريق جعلهم متحركين .
قم بتصوير الفيديو كما تفعل عادة ثم قم باختيار ملصق أو احد الرموز التعبيرية. ولكن بدلا من مجرد وضع ملصق / رمز تعبيري على الشاشة، اضغط باستمرار عليه ونحو الاسفل ثم حدده على جزء الفيديو الذي تريده ان يتحرك معه .
screenshot 7 10 طرق في سناب شات ستجعلك مستخدما محترفا

9- تبادل الوجوه مع شخص ما:

بعيداً عن فلتر تاج الزهور او فلتر تكبير العيون او غيرها من الفلاتر الجميلة، فان فلتر تبادل الوجوه سيأخذنا الى شيء غريب وممتع فعلاً .
مع هذه الميزة يمكنك مبادلة وجهك مع شخص آخر باستخدام الصور من الكاميرا.
لمبادلة الوجوه، اولاً افتح الكاميرا في سناب شات، ثم اضغط على وجهك ليتم تحميل العدسات او( العيون ). ثم، انتقل إلى العدسة الاخيرة لمبادلة الوجوه. حدد وجها للمبادلة و- ها هو ! - اصبحت الآن مثل نيكولاس كيدج وجون ترافولتا.
screenshot 8 10 طرق في سناب شات ستجعلك مستخدما محترفا

10- ربط حساب Bitmoji الخاص بك:

هل تريد أن ترسل Bitmoji في الرسائل ومن ثم مشاركتها على السناب شات الخاص بك؟ انه امر بغاية السهولة .
انتقل إلى إعدادات> Bitmoji> ومن ثم إما قم بربط حساب Bitmoji الخاص بك (إذا قمت بتحميل التطبيق فعلا) أوعليك إنشاء حساب Bitmoji (سيتم تحويلك لتحميل التطبيق).
في المرة القادمة التي ترسل فيها رسالة أو تقوم إنشاء snap، سوف تجد ملصقات Bitmoji تحت رموز الملصقات.
screenshot 9 10 طرق في سناب شات ستجعلك مستخدما محترفا


آراء الزوار