اليك معنى ايقونة الصاروخ الجديدة في فيسبوك

- السندباد
اليك معنى ايقونة الصاروخ الجديدة في فيسبوك
على مدى الأسابيع القليلة الماضية ، فيسبوك كانت تعمل بصمت لإطلاق ميزة جديدة -يطلق عليها اسم صاروخ تغذية الاخبار - الى تطبيقها على الموبايل .
القراءات: 2513
ويمكن الوصول الى هذه الميزة الجديدة من خلال النقر على الايقونة الجديدة في القائمة في الاعلى والتي بشكل صاروخ , تغذية الاخبار الصاروخية تقوم بتحليل المحتوى الذي يعجبك او أعجبك في السابق ليقوم بإنشاء تغذية اخبار إضافية تحتوي على المقالات والصور والفيديوهات المشهورة والتي يعتقد انها ستعجبك و ستستمتع بها .
اليك معنى ايقونة الصاروخ الجديدة في فيسبوك اذا كانت الميزة لم تظهر على جهازك بعد , فلا تقلق . لانه في الوقت الحالي يتم اختبار هذه الميزة من قبل مجموعة صغيرة من المستخدمين ,للتأكد من انها تعمل بشكل صحيح و مناسب و يجب ان تصل الى جميع الأجهزة في المستقبل القريب .
نحن نقوم بإختبار تغذية اخبار مكملة من المقالات المشهورة والفيديوهات و الصور , مخصصة لكل شخص بناءا على المحتوى الذي قد يهتموا به . وقد سمعنا من قبل الاشخاص انهم يريدون طريقة سهلة لإستكشاف المحتوى الجديد الذي يم يروه من قبل .
انها ليست المرة الاولى التي قامت فيها فيسبوك بتجربة تغذية اخبار ثانية . سابقا في ابريل من العام السابق , بدأت بإختبار تغذية اخبار التي تقوم بفصل المنشورات على حسب التصنيف , ولكن تم التراجع عنها نتيجة قلة الاهتمام فيها من قبل المستخدمين .
اليك معنى ايقونة الصاروخ الجديدة في فيسبوك

آراء الزوار