البث المباشر على اليوتوب من أجهزة الموبايل يصل الى بعض القنوات

- السندباد
البث المباشر على اليوتوب من أجهزة الموبايل يصل الى بعض القنوات
البث المباشر اصبح ميزة مطلوبة من قبل العديد من المستخدمين ونلاحظ ان اغلب شبكات التواصل الاجتماعي تعمل على ادراج هذه الخدمة ضمن قائمة خدماتها , واليوم يوتيوب تسهل الشروط المطلوبة للقيام بالبث المباشر من الموبايل
القراءات: 1534
يوتيوب كانت قد قدمت البث المباشر من الموبايل لفترة من الزمن , ولن فقط للقنوات التي فيها على الأقل 10000 متابع . وهذا يبدو انه سيتغير مؤخرا , حيث ان بعض القنوات التي تضم عدد مشتركين اقل لاحظو فجأة انه اصبح لديهم القدرة على البث المباشر من الموبايل .وهذا أدى الى افتراض ان يوتيوب بدأت بالتساهل بمتطلباتها , والآن الشركة قامت بتأكيد هذه الافتراض بطريقة ملتوية , بتعديل المعلومات حول البث المباشر من الموبايل على موقعها .
في حين ان ميزة اليوتيوب للبث المباشرة على الموبايل مازالت غير متوفرة للجميع , الا انها الان تتطلب ان يكون للقناة على الاقل 1000 متابع بدلا من الحد الادنى السابق 10,000 . وهذا تغيير كبير , ويفتح الابواب امام عدد أكبر من المستخدمين لاستعمال الخدمة . قناة اليوتوب يجب ان تكون موثوقة , وفقا للمعلومات التي تم نشرها على الموقع .
البث المباشر على اليوتوب من أجهزة الموبايل يصل الى بعض القنوات البث المباشر للموبايل بالطبع هي ميزة مخصصة للأشخاص الذين يستخدمون أجهزة موبايل (ِAndroid , iOS) بدلا من الكمبيوتر . المستخدمين يجب ان يستخدموا نظام تشغيل على الاقل iOS 8.0 او Android 6.0 وذلك للإستفادة من الخدمة . والقناة يجب ان تكون خالية من أي قيود على البث المباشر التي تم وضعها خلال ال 90 يوم السابقين .
البث المباشر من يوتويب على الموبايل يقدم دردشة في الزمن الحقيقي اي اثناء البث المباشر, وايضا ايصال تنبيهات للمستخدمين عندما تقوم القناة بالبث المباشر , كما انها تقد ادوات خاصة للإعلانات لفيديو البث المباشر , ويقدم ايضا للمستخدمين خيار ابقاء تسجيل البث المباشر متوفرا حتى بعد انتهاء البث .

آراء الزوار