تقارير تشير الى خطط واتساب لإطلاق خدمة الدفع عبر الموبايل

- السندباد
تقارير تشير الى خطط واتساب لإطلاق خدمة الدفع عبر الموبايل
التحويلات المالية عبر الانترنت اصبحت من الاشياء الضرورية في هذا الزمن , لذلك نرى العديد من الشركات التي تعمل على اضافة خدمات الدفع الالكتروني الى خدماتها وكذلك فعلت الواتساب .
القراءات: 1362
ارسال الاموال من خلال تطبيقات المستجر ليست بالشيء الجديد وبالواقع هناك بالفعل عدد من الخيارات متوفرة حاليا للمستخدمين . ولكن يبدو ان هذه الخدمة قد تجد طريقها الى داخل تطبيق الدردشة الشهير واتساب ,او على الاقل هذا وفقا لعرض العمل المنشور على موقع الواتساب .
عرض العمل يطلب مدير تحويلات رقمية ولكن يجب ان نشير ان العمل هو لأحد متواجد في الهند , ويدعو ان يكون المرشح للعمل على دراية بالهند وثقافتها وايضا القدر على فهم وشرح UPI, BHIM, Aadhar number , ولكل من لايعرف فإنها هذه الخدمات تستخدم في الهند لتفعيل الدفع بإستخدام ارقام الموبايل .
تقارير تشير الى خطط واتساب لإطلاق خدمة الدفع عبر الموبايل وبتصريح من المتحدث الرسمي بإسم شركة واتساب , الهند هل اهم بلد بالنسبة لواتساب , ونحن نفهم كيف يمكننا المشاركة أكثر في رؤية هند الرقمية , نحن نستكشف كيف يمكننا العمل مع الشركات التي تشاركنا هذه الرؤية و نحن مستمرين الاستماع جيدا الى التغذية الراجعة واراء مستخدمين خدماتنا .
حتى الاى لايوجد اي تفاصيل عن وقت توفر هذه الميزة او متى سيتم اطلاقها , ولكن يبدو ان واتساب مهتمة في متابعة هذه الخطوة . و لايوجد هناك ايضا اي تفاصيل اذا ماكانت الخدمة ستجد طريقها الى اسواق اخرى غير الهند , ولكن كما ذكرنا هناك تطبيقات المسنجر التي تقدم تسهيلات لمثل هذه الخدمات , لذلك افتراضيا يمكن للواتساب ان تطلقه على مستوى العالم للتنافس بشكل أفضل .
تقارير تشير الى خطط واتساب لإطلاق خدمة الدفع عبر الموبايل

آراء الزوار