الجهاز الوحيد الأكثر اثارة من غلاكسي S8 لن يتوفر هذا العام

- السندباد
الجهاز الوحيد الأكثر اثارة من غلاكسي S8 لن يتوفر هذا العام
قد تكون الشاشات القابلة للطي هي شيء شاهدناه في افلام الخيال العلمي و لطالما حلمنا بهاتف او شاشة قابلة للطي حول المعصم او وضعها في الجيب , ويبدو ان هذا الحلم قد يتحقق قريبا مع شاشات العرض الجديدة من سامسونغ
القراءات: 1539
بعض التقارير اشارات ان سامسونغ ستقوم بتصدير دفعة محدودة من اجهزة الذكية غلاكسي X القابلة للطي خلال هذا العام , وذلك لمشاهدة كيفية استجابة الزبائن لهذا النمط من التصميم , ولكن قسم سامسونغ لاجهزة العرض , تعتقد ان الاجهزة القابلة للطي ستكون متوفرة على الاقل خلال عامين من الآن , ويمكن القاء اللوم جزئيا على جهاز غلاكسي S8 .
ولأن الشاشات ذات الحرف الضئيل حاليا تباع بشكل جيد , فلدينا المزيد من الوقت لتطوير شاشات العرض القابلة للطي . التكنولوجيا المطلوبة لهذا النوع من الشاشات من المتوقع ان تكون ناضجة كفاية في غضون عام 2019 ,هذا ماصرح به المهندس كيم تاي ونغ مدير قسم العرض في سامسونغ في مؤتمر TechSalon .
الهواتف القابلة للطي مازالت تواجه بعض العقبات والتحديات التي تحتاج الى حل , هذا ما قاله كيم لمجلة The Korea Herald بعد المؤتمر . ايضا صرح انه سيتم الكشف عن الهواتف احادية الطي اولا , قبل ان يتم الكشف عن الاجهزة القابلة للطي بالجهتين .
الجهاز الوحيد الأكثر اثارة من غلاكسي S8 لن يتوفر هذا العام كما عزز محلل فكرة فكرة ان سامسونغ ليست بحاجة الى اطلاق اي شكل جديد من شاشات العرض مادامت الشاشات الحالية بدون حواف تباع بشكل جيد .
قسم العرض في سامسونغ من المتوقع ان تعمل على تسويق الهواتف القابلة للطي في 2019 لان الشركة لاتحتاج الى بيع العتاد الجديد لانه بالفعل تستمتع بنسبة 20% من الأرباح التشغيلية وذلك من شاشات العرض بدون حواف , هذا ماقاله المحلل Chung Won-seok .
ان جهاز غلاكسي S8 حاليا هو الجهاز الوحيد بدون حواف ضمن خطوط الانتاج في سامسونغ . ولكن من المحتمل ان سامسونغ ستجلب شاشات العرض اللانهائي(بدون حواف) الى اجهزة اخرى في المستقبل .
الجهاز الوحيد الأكثر اثارة من غلاكسي S8 لن يتوفر هذا العام

آراء الزوار