تطبيق غوغل الو يسمح لك بانشاء استفتاءات بسيطة

- السندباد
تطبيق غوغل الو يسمح لك بانشاء استفتاءات بسيطة
تطبيق غوغل آلو لم يحصل على النجاح والانتشار المطلوب وعلى مايبدو ان غوغل كانت تعمل على اضافة مزايا جديدة ومتنوعة , وسنرى في الخبر ماهي اجدد الاضافات على التطبيق .
القراءات: 1475
تطبيق الرسائل غوغل الو لم يحقق النجاح المطلوب والتي كانت الشركة تأمله . ومن اجل جعله اكثر جاذبية للمستخدمين فان عملاق البحث على الانترنت يعمل باستمرار على اضافة وظائف جديدة الى التطبيق .واذا كنت من مستخدمي تطبيق غوغل الو , فسيسعدك ان تعرف انك ستكون قادر على انشاء استطلاعات للراًي . تم نشر الخبر لجميع الاشخاص على التويتر من قبل رئيس الانتاج في غوغل Amit Fulay .
تطبيق غوغل الو يسمح لك بانشاء استفتاءات بسيطة انشاء استطلاع للرأي في الو هو في الواقع امر بسيط جداً .كل ماعليك القيام به هو كتابة ضمن الدردشة تليها سؤال تريد ان تسأله .سيتم انشاء استطلاع تلقائياً و سيكون لكل شخص في الدردشة حق التصويت عليه . يمكنك ان ترى عدد من الاصوات في جميع الاوقات ,ويمكنك اغلاق الاستطلاع متى تريد .
تطبيق غوغل الو يسمح لك بانشاء استفتاءات بسيطة ومع ذلك هنالك الكثير من القيود على الميزة ,حيث ان استطلاعات الرأي التي تم انشاؤها تدعم فقط الاجابة ب نعم او لا .في الوقت الحالي , لايمكنك تعيين اجابات مخصصة ولكننا نأمل ان يكون هذا متاحاً في المستقبل القريب .
يسرنا ان نرى غوغل تقوم باضافة وظائف جديدة الى تطبيق ألو لجعله تجربة ممتعة للاستخدام . هنالك المزيد من الميزات التي سنراها في المستقبل .
الميزة الجديدة اصبحت متوفرة لجميع مستخدمي تطبيق الو ,لذلك يمكنك الآن خوض تجربة انشاء الاستفتاء .

آراء الزوار