توقعات اسعار ايفون 8 , تشابه الى حد كبير اسعار غلاكسي S8

- السندباد
توقعات اسعار ايفون 8 , تشابه الى حد كبير اسعار غلاكسي S8
كثير من الاشاعات تصدر بخصوص جهاز ايفون 8 المنتظر , والعديد من التوقعات حول مواضفاته وميزاته المحتملة و لكن الاهم وذلك كله هو سعر الجهاز وهل سيكون مناسب لك لشراء ؟ هذا ماتوقع المحلل ستيفن ميلونيش .
القراءات: 1259
جاهز شركة Apple الذي كثرت الأقاويل حوله , جهاز ايفون عالي المواصفات بشاشة OLED منحنية الحواف الذي من المتوقع ان يصل سعره حتى 1000$ ولكن المحلل في شركة UBS ستيفين ميلونيش , يعتقد ان السعر الاولي لنموذج 64غيغابايت قد يبدأ من سعر 850$ حتى 900$ وذلك في الولايات المتحدة . وهذا السعر سيكون مقارب لسعر جهاز سامسونغ الجديد غلاكسي +S8 , والذي يبدأ بسعر حوالي 850$ .
توقعات اسعار ايفون 8 , تشابه الى حد كبير اسعار غلاكسي S8
ايضا ذكر ميلونيش ان الجهاز الرائد من ايون قد يبدأ بسعر تحت 1000$ وذلك كجزء من استراتيجية شركة آبل للتسعير . وهو ايضا يعتقد ان الجهاز بقياس 5.8انش سيتنافس على اساس قياس الشاشة مقارنة بجهاز غلاكسي S8+ بقياس شاشة 6.2 مما دفعه الى توقع ان شركة Apple سوف تتبع تسعيرات مشابهة للموجودة لدى سامسونغ .
ويعتقد ميلونيش ان نموذج 256غيغابايت قد يكلف بحدود 950$ حتى 1,000$ لذا قد يكون جهاز ايفون هو اول جهاز ذكي في الولايات المتحدة الذي يصل سعره الى رقم من 4 خانات . وأيضا توقع الاجهزة المسماة مبدئيا ايفون 7s , ايفون 7S+ سوف تبدأ بسعر 649$ و 749$ على التتالي .
وتشير مذكرة البحث الى محلل الاجهزة العتادية آرثر هسيه الذي قام بتقدير ان تكلفة تصنيع جهاز ايفون 8 قد تكون اعلى ب70-90$ من كلفة تصنيع ايفون 7+ , والذي يبدأ بسعر 769$ . ان تسعير ميلونيش يبدو ان يعتمد على التوقعات بناءا على هذه المعلومات , بدلا من المصادر داخل شركة آبل .
بالإضافة الى شاشة عرض OLED منحنية الجوانب مع حواف رفيعة , فإن ايفون 8 من المتوقع ان يشابه جهاز غلاكسي S8 في العديد من النواحي , من ضمنها الشحن اللاسلكي , ازالة زر الواجهة الرئيسي , ومن المحتمل تعرف ثلاثي الابعاد للوجه , بصمة الاصبع قد تكون مدمجة في شاشة العرض او اسفلها .

آراء الزوار