الكشف عن 5 ميزات اساسية في جهاز Microsoft Surface Pro

- السندباد
الكشف عن 5 ميزات اساسية في جهاز Microsoft Surface Pro
من المعروف عن سلسلة اجهزة Surface Pro من مايكروسوفت بأنها ذات جودة ومواصفات عالية و رغم سعرها المرتفع الا ان العديد يترقب الاصدار الجديد كل عام واليوم تم الكشف عن ميزات هامة في الجهاز القادم من هذه السلسلة الرائعة.
القراءات: 1225
خلال الاشهر السابقة , كنا قد سمعنا العديد حول الميزات في خليفة جهاز مايكروسوفت Surface Pro 4 . الآن مراسل التكنولوجيا الشهر , لديه بعض التفاصيل الهامة حول الجهاز القادم من مايكروسف Surface Pro 5 .
وكشف الكاتب الحائز على جائزة بول ثوروت، نقلا عن مصادر موثوقة، أن الجهاز اللوحي القادم من مايكروسوفت لن يكون فيه أي تغيير دراماتيكي عن الأجهزة السابقة . حيث إنه سيتم الاحتفاظ بموصل الطاقة كما هو بدون تغيير عن الإصدار السابق.
وعلى الرغم من ان لغة التصميم ستكون بشكل او بآخر مشابها لنموذج عام 2016 , الا ان مايكروسوفت سوف تنتقل سلسلة معالجات Skylake الى سلسلة Kaby Lake وذلك في أجهزتها الجديد القادمة Surface Pro 5
ولكل من لايعلم فإنه هذا التغيير سيزيد من سرعة المعالجة والأداء , وزيادة في تقنية سرعة الانتقال ,والتي تعني ان المعالج سيستغرق زمن أقل للإنتقال من تردد الى آخر و هذا يؤدي الى زيادة وتحسن في الاداء وايضا التجاوب .
وعلاوة على ذلك , سوف يدعم معمارية جديدة في بطاقة الرسوميات ولك لتحسن الاداء في الرسوم ثلاثية الابعاد و تشغيل الفيديو بدقة 4K .
اما التفاصيل الهامة الاخرى مثل الكاميرا , شاشة العرض , الرام , بطاقة رسوميات منفصلة , وسعة البطارية , مازالت غير معروفة حتى الآن .
في حين انه من المتوقع ان تقوم مايكروسوفت بالكشف عن جهاز Surface Pro 5 في الربع الأخير من عام 2017 , الا اننا على يقين انه المزيد من الميزات والتفاصيل حول الجهاز سوف تظهر حالما تبدأ مرحلة الانتاج بعد عدة أشهر .
الكشف عن 5 ميزات اساسية في جهاز Microsoft Surface Pro
 

آراء الزوار