غوغل قامت برفض مجموعة ايقونات لإحتوائها على محتوى من طرف ثالث

- السندباد
غوغل قامت برفض مجموعة ايقونات لإحتوائها على محتوى من طرف ثالث
اذا كنت احد مطوري التطبيقات او مصمم لمجموعة ايقونات , فقد يهمك هذا الخبر حيث بعد ان فرض غوغل العديد من الشروط الجديد لنشر التطبيق مثل احتوائه على سجل التحديثات وملف سياسة الخصوصية , الآن قامت بشيء جديد من نوعه !!
القراءات: 1382
ان مجموعات الايقونات تعتبر في منطقة رمادية فيما يتعلق بالحقوق الملكية . حيث ان اغلبهم (ان لم يكن جميعهم) يحتوا على صور لعلامات تجارية مملوكة بشكل قانوني من قبل المطورين الاساسين . وما يجعل هذا الامر اكثر سوءا هو ان العديد من مجموعات الايقونات مدفوعة . احد المطورين مؤخرا قام بإضافة مجموعة ايقونات جديدة الى متجر غوغل بلاي , ليتم بعدها رفضها وذلك لإحتوائها على محتوى من قبل طرف ثالث .
المطورالذي واجه هذا الموقف كان Saurabh Gupta والذي حاول اضافة مجموعة ايقونات جديدة منذ بضعة ايام فقط تحت مسمى 'Android O Icon Pack' , تم رفضها للمرة الأولى بسبب استخدام كلمة Android ضمن الاسم , وبعد ان تم تعديل الاسم واضافتها تم رفضها من جديد وكان الجواب عن السبب هذه المرة قم بإزالة اي محتوى مملوك من قبل طرف ثالث من تطبيقك
من المحتمل كثيرا ان تكون هذه حادثة منفردة , سببها مراجع صارم جدا بدلا من مراجع عادي . ولكنها ايضا قد تشير الى ان غوغل بدأت بحملة لحفظ النظام فيما يتعلق بأيقونات العلامات المسجلة و الشعارات ضمن مجموعات الايقونات – فقط الوقت سوف يبين لنا ذلك .
غوغل قامت برفض مجموعة ايقونات لإحتوائها على محتوى من طرف ثالث

آراء الزوار