جهاز شاومي 6 ظهر في GFXBench وتسريبات هامة قبل موعد الاطلاق

- السندباد
جهاز شاومي 6 ظهر في GFXBench وتسريبات هامة قبل موعد الاطلاق
اكتسبت العلامة التجارية شاومي مكانتها بين شركات اجهزة الموبايل العريقة بشكل سريع وذلك من خلال منتجاتها عالية الجودة والمنافسة , والعديد اصبح الان ينتظر كل جديد منها و من ضمن منتجاتها القادمة جهاز شاومي 6 بالمواصفات المنافسة بشدة !!
القراءات: 1201
على ما يبدو ان شاومي 6 يتطور بشكل ملحوظ ليصبح الهاتف الذكي الرائد الهائل و يأخذ مكاناً بين الاسماء الرائدة في السوق مثل سلسلة سامسونغ غالاكسي S8 و LG G6.
شاومي 6 ,الذي من المتوقع ان يتم الكشف عنه في وقت لاحق من هذا الشهر , فقد ظهر في GFXBench لتقييم الرسوميات وتم الكشف عن بعض ميزاته الاساسية .
و وفقاً للقائمة , Xiaomi Sagit ,سيعرف بالاسم الرمزي تشاومي 6 , وهو مزود بشاشة بقياس 5.1 بوصة وبدقة عرض full HD أي(1920x1080p) ويأتي مع نظام تشغيل اندرويد نوغا 7.1.1 ومعالج Qualcomm Snapdragon 835 ثماني النواة مع مشغل رسوميات Adreno 540 , و 4غيغابايت/6 غيغابايت ذاكرة RAM و ذاكرة تخزينية 64غيغابايت /128 غيغابايت .
جهاز شاومي 6 ظهر في GFXBench وتسريبات هامة قبل موعد الاطلاق ويقال ايضا ان دقة الكاميرا الخلفية 12 ميغابكسل ودقة الكاميرا الامامية 8 ميغابكسل ,وكلاهما لديهما قدرة تسجيل الفيديو بدقة 4K .
نحن نعتقد ان قائمة المواصفات هذه ستكون القائمة النهائية لمواصفات جهاز شاومي 6 , والتفاصيل التي تم ذكرها عن الجهاز تتماشى مع التقارير السابقة وايضاً هي على نفس مستوى العلامات التجارية المنافسة حالياً مثل سلسلة غالاكسي S8 و LG G6.

آراء الزوار