غالاكسي نوت 7 المجدد يبدأ بالظهور للعلن

- السندباد
غالاكسي نوت 7 المجدد يبدأ بالظهور للعلن
شركة سامسونغ لم تسمح لخطأ ارتكبته في جهاز نوت7 ان يكون عائق امام اعادة ترميمه وطرحه للعالم من جديد وهذا بالضبط ما قامت به ولكن هل ستواجه المشاكل من جديد?! لنطلع على اخر مستجدات غالاكسي نوت7 المجدد في هذا الخبر
القراءات: 1430
قبل بضعة اسابيع فقط قامت سامسونغ بتأكيد الشائعات المستمرة بأنها ستطلق الجهاز المشؤوم غالاكسي نوت7  من جديد الى العالم بشكل جهاز مجدد ومعاد ترميمه . وكما يبدو ان صانع الاجهزة الكورية لا يهدر أي وقت على الاطلاق ، وباعتباره اول جهاز نوت 7 معاد تصنيعه الذي يصل الى العامة ، فهو يحتوي على بعض التعديلات الطفيفة .
الصور المعروضة هنا هي لجهاز غالاكسي نوت7 الذي ظهر في الفيتنام ومن غير الواضح اذا تم بيعه وتداوله بشكل رسمي . التاريخ الذي يظهر على شاشة قفل الهاتف تشير الى ان الصور تم التقاطها يوم الجمعة أي يوم السابع من ابريل ، و المواصفات تشير الى انه يعمل باصدار من نظام اندرويد 7.0 يعود الى تاريخ فبراير 2017 -بعد ان اصدرت سامسونغ سحب أجهزة عالمي لنوت 7 .
غالاكسي نوت 7 المجدد يبدأ بالظهور للعلن
غالاكسي نوت 7 المجدد يبدأ بالظهور للعلن ويحمل الجهاز رقم الموديل SM-N935 ويبدو مماثل للنسخة الاصلية من نوت 7 ، وهذا مايمكن ان تتوقعه من جهاز معاد تصنيعه . والتغيير الاكثر اهمية هو ان بطارية 3500 ميللي امبير الخاصة بالجهاز الاصلي - والتي هي مصدر اشتعال نوت 7 - تم استبدالها بنسخة 3200 ميللي امبير .
لم تكشف سامسونغ بشكل دقيق اين سيتم طرح جهاز نوت 7 المجدد للبيع أو ماسيكون سعره ، الا انها ذكرت بانها لن تقدم الجهاز في الولايات المتحدة الاميركية أو في كندا او في الهند . وبغض النظر عن المكان الذي سيظهر فيه الجهاز ، دعونا نأمل ان الشركة قد قامت باخضاعهم لاختبار ضمان الجودة الاكثر شمولاً ، وهذا شيء كان عليهم القيام به منذ التجربة الأولى.

آراء الزوار