الطلب المسبق لجهاز اي فون 8 قد يبدأ في شهر سبتمبر ولكن عملية الشحن قد تتأخر

- السندباد
الطلب المسبق لجهاز اي فون 8 قد يبدأ في شهر سبتمبر ولكن عملية الشحن قد تتأخر
كما هي العادة فان شركة ابل سوف تطلق جهازها الجديد المنتظر في شهر سبتمبر وذلك للطلب المسبق عليه ولكن على مايبدو ان هنالك بعض المشاكل التي تواجه الشركة ..فماهو مصير شحن اي فون 8 ? !
القراءات: 1564
أبل تطلق بشكل تقليدي اجهزة الاي فون الجديدة في الخريف، ومن المتوقع أنها ستمسك بهذا الجدول الزمني لهذا العام كذلك. ومن المتوقع أن الشركة ستطلق ثلاثة أجهزة اي فون هذا العام بما في ذلك واحد مع شاشة أوليد 5.8 بوصة. وهنالك تقرير جديد يدعي أنه على الرغم من أنه سيتم فتح الطلبات المسبقة لجهاز اي فون 8 في شهر أيلول (سبتمبر)، إلا أنه قد لا يبدأ الشحن حتى عدة أسابيع لاحقا .
ويأتي التقرير من محلل ابل منذ وقت طويل براين وايت من شركة الخدمات المصرفية الاستثمارية Drexel Hamilton. ويكتب في مذكرته الى المستثمرين الذين هم على اتصال مع الشركة بأنه يعتقد بقوة ان جهاز ايفون 8 سوف يتأخر لبضعة اسابيع وذلك بسبب التحديات المتعلقة بتكنولوجيا D3
ومن المتوقع من أبل أن تبدأ في اخذ الطلبات المسبقة للهاتف في سبتمبر ولكن قد لا تقوم بشحنه لعدة أسابيع. ويذكر المحلل أن أبل سوف تكون قادرة على طرح الهاتف الذكي للاسواق قبل فترة وجيزة من موسم الأعياد المربحة
غير أن هذا الافتراض يستند إلى المعلومات المتاحة في هذه المرحلة الزمنية. ولا يزال هناك وقت طويل حتى أيلول / سبتمبر، وهناك احتمال أن تتحسن الحالة في الأشهر المقبلة. إذا حدث ذلك، لن تكون شركة ابل بحاجة لتأخير الشحنات بعد اخذ الطلبات المسبقة للجهاز .
وهناك سيناريو متوقع آخر هو أن اي فون 8 قد يكون متاحاً فقط بكميات محدودة في البداية مع زيادة العرض تدريجيا في الأشهر التالية. لم يتم تأكيد أي من هذا رسمياً من قبل شركة أبل حتى الآن لذلك في الوقت الحالي علينا الانتظار حتى صدور بيانات او تصريحات عن جهاز اي فون 8 المنتظر .
الطلب المسبق لجهاز اي فون 8 قد يبدأ في شهر سبتمبر ولكن عملية الشحن قد تتأخر

آراء الزوار