هل هذه اول نظرة لنا على جهاز غالاكسي نوت 8 ? على الاغلب لا

- السندباد
هل هذه اول نظرة لنا على جهاز غالاكسي نوت 8 ? على الاغلب لا
هل ننظر الى صورة غالاكسي نوت 8 الذي من المتوقع التحدث عنه بعد 5 شهور على الاقل! لنرى معاً صورة جديدة مسربة من احد المواقع فهل تدل على نوت8 الجديد من سامسونغ ?
القراءات: 1284
جهاز سامسونغ الرائد للربيع -غالاكسي اس 8 - لم يتم شحنه حتى الآن ، و نحن بالفعل نتطلع لما يمكن توقعه في الخريف . وصورة لجهاز غالاكسي نوت 8 المزعوم اليوم تشتت الاذهان ، وتتيح لنا معرفة الشكل الاولي للهاتف الذكي الجديد من سلسلة النوت .
ظهرت الصورة المعنية على موقع سلاش هليكس خلال عطلة نهاية الاسبوع . وتم نشرها عن طريق ليكسبينر و يظهر فيها شاشة الضبط للمساعد الشخصي اعداد بيكبسي ويقف بجانبه بشكل عمودي القلم الخاص به . هنالك احتمال ان تكون هذه الصورة لجهاز غالاكسي نوت 8 ، ولكن ايضاً هنالك الكثير من الشكوك حول هذا الموضوع .
بالنسبة للمبتدئين ، فنحن لا نرى أي نوع من العلامات التجارية على الهاتف الذكي الموجود في الصورة يعرف أو يبين بأنه غالاكسي نوت 8 . ولتعقيد المسألة اكثر هو حقيقة ان الصورة تظهر الجهاز بحالة جاهزة للبيع وليس مجزد نموذج أولي ، مع أننا على موعد مع اطلاق الجهاز الجديد خلال 5 اشهر على الاقل ! وعلى مايبدو انه تم نشر صورة نوت 8 مبكراً لجعل لعبة المنافسة تشتد قليلاً.
هل هذه اول نظرة لنا على جهاز غالاكسي نوت 8 ? على الاغلب لا
واكثر ما يدين هذا الدليل هو ان الصورة صادرة عن المصدر الاصلي . هذه الصورة تم نشرها في الاصل الى موقع المدونة الصغيرة ويبو في 1 ابريل ،2017 . هذا يعني اننا على مايبدو ننظر الى احد مزحات كذبة ابريل والتي مرت ولم يتم الكشف عنها . مع اخذ كل ذلك في عين الاعتبار فيبدو ان هذا اشبه بجهاز غالاكسي اس 8+ قام احدهم بوضعه بالقرب من قلم لجهاز نوت سابق .
هنالك دائماً فرصة خارجية ليكون هذا هو جهاز غالاكسي نوت8 ، ولكن حتى لو كنت على استعداد للقيام بجولة بين الاخبار والشائعات الكثيرة فمن الافضل ان لا تأخذ هذا الخبر على محمل الجد . وكل التركيز سيكون على حهاز غالاكسي اس 8 خلال الاسابيع المقبلة . وفي الوقت الحالي ، اخبرنا بالتعليقات مالذي تعتقده عن غالاكسي نوت 8 هل هذه الصورة هي حقيقة ان انها مجرد مزحة لجذب القليل من الانتباه ?

آراء الزوار