شركة كوالكوم ترفع دعوة قضائية على شركة Apple

الحروب القضائية مستمرة دائما بين شركات التكنولوجيا , لقد عهدنا ان نتابع اخبار الدعاوى القضائية بين سامسونغ وآبل , ولكن يبدو هذه المرة الحرب اختلفت لتكون بين آبل وكوالكوم .
التقييم 5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 299
سابقا هذا العام تم الكشف ان شركة آبل قامت برفع دعوة قضائية ضد شركة كوالكوم , تدعي فيها ان الشركة ابتزت Apple من خلال حجز المدفوعات القادمة الى شركة آبل . ايضا قامت آبل بتوسيع دعوتها القضائية لتصل الى كل من الصين والمملكة المتحدة بريطانيا وآخر ماسمعناه هو ان شركة كوالكوم كانت تخطط لرفع دعوة مضادة بنفسها .

انه يبدو وكأن الدعوة القضائية واخيرا بدأت تأخذ مجراها حيث اعلنت كوالكوم انها ستقوم بمقاضاة آبل ويدعون ان شركة آبل كانت في حالة خرق للعقد بالإضافة الى العديد من المشاكل الاخرى . ويشمل ذلك مزاعم بأن أبل قد تدخلت في اتفاقات شركة كوالكوم مع الجهات الأخرى , شجعت الهجمات التنظيمية على الأعمال التجارية لكوالكوم , اختيار عدم الاستفادة من الأداء الكامل لرقائق كوالكوم , وهددت الشركة في محاولة لإغلاق أي مقارنات عامة.





وفقا ل دون روزنبرغ ,نائب الرئيس التنفيذي والمستشار العام , الآن بعد عقد من من النمو التاريخي , آبل ترفض الاعتراف بالقيمة الراسخة والمستمرة لهذه التكنولوجيا . انها قامت بشن هجوم عالمي على كوالكوم و تحاول ان تستخدم القوة السوقية الهائلة لها لإجبار على شروط ترخيص غير عادلة وغير معقولة من كوالكوم ونحن نعتزم الدفاع بقوة عن نموذج أعمالنا، ومواصلة حقنا في حماية وتلقي القيمة العادلة لمساهماتنا التكنولوجية في هذه الصناعة.



آبل يجب عليها الآن الرد على هذه الدعوة القضائية , ولكن يمكننا التكهن بأنها على الأغلب لن توافق ما تم ذكره في الدعوة القضائية .


آراء الزوار