تقارير تشير الى بناء سامسونغ لنموذج هاتف يحتوي على شاشتين

- السندباد
تقارير تشير الى بناء سامسونغ لنموذج هاتف يحتوي على شاشتين
عصر التكنولوجيا لا يتوقف عن ابهارنا بالأفكار والتقنيات الجديدة وبالطبع فإن شركة سامسونغ تحاول دائماً مواكبة هذه التقنيات وآخر ما توصلت إليه هو العمل على أجهزة بشاشات عرض مزدوجة قابلة للطي . لنرى معاً آخر التفاصيل عن هذا الموضوع.
القراءات: 1203
قد تكون سامسونج تستعد بهدوء لتقديم الجهاز التالي بعد جهازها الجديد عالي المواصفات غالاكسي اس 8 ليكون بمواصفات أكثر إثارة وتشويق ومن الممكن أن يأتي بتصاميم مستقبلية رائعة بشاشات عرض المزدوجة .
ويقال إن الشركة تعمل على تطوير نموذج أولي لهاتف ذكي يحوي على اثنين من شاشات العرض المتصلة مع بعضها البعض مع مفصل في الوسط. وإن وضع الشاشة المزدوجة سيسمح للجهاز أن يتم طويه حتى 180 درجة، وذلك استناداً إلى تقارير حصل عليها موقع The Investor .
وفقاً لما كتب فقد وضعت الشركة بالفعل أوامرها من أجل المكونات والخطط لإنتاج حوالي 2000 إلى 3000 نموذج أولي للنصف الأول من العام .
وقال أحد المطلعين على الصناعة الذي لم يكشف عنه الى The Investor .
يبدو أن سامسونغ أنها تختبر المياه مع جهاز الشاشة المزدوجة لجمع الأفكار حول هاتفها القادم القابل للطي .
وأضاف المنبر أن قسم شاشات العرض في شركة سامسونج يعمل تدريجيا على زيادة جهوده البحثية في مجال التكنولوجيا، مع وجود خطط لطرح مجموعة محدودة من الهواتف القابلة للطي في النصف الأخير من هذا العام.
تقارير تشير الى بناء سامسونغ لنموذج هاتف يحتوي على شاشتين الشركة الكورية قامت مراراً وتكراراً بإطلاق الأخبار عن أنها تعمل على هياكل قابلة الانحناء لهاتفها القابل للطي ، والذي يطلق عليه اسم غالاكسي X - مع ذلك فإن الشركة لم تعرض أي نماذج وظيفية حتى الآن .
ولكن مع تغيير شركة LG لتكنولوجيا شاشات العرض لأجهزتها ،فإن عصر الأجهزة المرنة سيصبح أقرب بكثير مما تعتقد . ويبقى السؤال هنا من هو الذي سيكون أول الواصلين ومستخدمي هذه التقنية .

آراء الزوار