آبل لديها فريق سري يعمل على مستشعر السكر في ساعة آبل الذكية

- السندباد
آبل لديها فريق سري يعمل على مستشعر السكر في ساعة آبل الذكية
أغلب الساعات الذكية تركز بشكل كبير على الناحية الصحية للجسم حيث تأتي اغلبها مع حساسات ومستشعرات مختلفة مثل ضربات القلب وعدد الخطوات في اليوم , ولكن الشيء الذي تحاول آبل القيام به هو شيء متقدم للغاية
القراءات: 1197
قبل ان تصدر ساعة آبل بشكل رسمي , كان هناك العديد من الاشاعات تدور حول التصميم والميزات المتوقعة لهذه الساعة . العديد صدق في ذلك الوقت انها ستكون الابتكار الخاص بالصحة القابل للإرتداء , ولكن حتى الآن نحن غير متأكدين في الحقيقة اذا كان بإمكانك التفكير بها بهذه الطريقة .
كان هناك شائعات بأنها ستكون مدمجة بالعديد من المستشعرات لمراقبة المتغيرات الحيوية , مثل نسبة السكر في الدم والتي قد تكون مفيدة جدا للأشخاص المصابين بمرض السكري . ومن الواضح ان هذه الميزة لم تصل الى مرحلة الانتاج , ولكن تقرير من CNBC قد كشف ان آبل لديها فريق سري من المهندسين في الطب الحيوي الذين يعملون على مستشعر مشابه من أجل ساعة آبل الذكية .
آبل لديها فريق سري يعمل على مستشعر السكر في ساعة آبل الذكية الفريق وكما هو مزعوم يعمل على مستشعر الذي سيكون خارجي فقط اي بدون الحاجة لإدخال اي ادوات بالجسم و سيسمح بالمراقبة المستمر لنسبة السكر في الدم . وهذا سيساعد الاشخاص الذين يعانون من المرض ليتمكنوا من التعامل مع مرضهم بشكل أسهل . على افتراض انهم نجحوا في ذلك , سيكون ذلك بمثابة ابتكار عظيم في العلم حيث انه تم اثبات انه من الصعب قياس مستويات السكر في الدم بدون اختراق الجلد .
التقرير يضيف أيضا ان هذا الشيء كانت ابل تعمل عليه لمدة 5 سنوات على الأقل , وكانت من تصورات مؤسس شركة آبل ستيف جوبز قبل وفاته . نحن غير متأكدين اذا كانت هذه التقنية ستجد طريقها الى سلسلة ساعات آبل 3 , لذا ربما علينا ان لا نرفع آمالنا كثيرا للوقت الحالي .

آراء الزوار