تقرير يدعي ان تحديث iOS 10.3.2 سوف يجعل iPhone 5 من المهملات

- السندباد
تقرير يدعي ان تحديث iOS 10.3.2 سوف يجعل iPhone 5 من المهملات
شركة آبل تحاول الانتقال بتطبيقاتها ونظامها الى معمارية 64بت ولكن هل رغبتها شديدة لدرجة انها قد تضطر الى الغاء التحديثات عن ايفون 5 ؟
القراءات: 1036
نحن نعلم ان آبل لديها مخططات للإنتقال بمستخدميها و تطبيقاتها في نهاية المطاف الى منطقة 64-bit , ومع تقارير تدعي ان iOS 11 سوف يقضي على الدعم لتطبيقات بمعمارية 32bit بشكل نهائي . ولكن هذا قد يحدث بوقت أبكر بقليل من المتوقع , او على الأقل وفقا لمنشور على مجلة Forbs والذي تدعي فيه ان آبل قد تهمل iPhone 5 بتحديثها لنظام iOS 10.3.2 .
وفي الوضع الحالي , فإن iOS 10.3.2 مازال في مرحلة بيتا التجريبية ولكن وفقا للتقرير , التحديث هو فقط للأجهزة التي بمعمارية 64bit والذي iPhone 5 z ليس من ضمنها , وهذا يؤدي الى تهكنات ان آبل قد تهمل جهاز iPhone 5 كنتيجة لهذا التحديث . الآن بالنسبة لمالكي جهاز iPhone 5 قبل ان تبدأوا بالقلق , يبدو ان هناك اجماع عام على ان هذا الشيء لن يحدث .
تقرير يدعي ان تحديث iOS 10.3.2 سوف يجعل iPhone 5 من المهملات وفقا للأشخاص في موقع Gizmodo , فقد تم اعلامهم من قبل مصدرهم ان تحديث iOS 10.3.2 قد تم تثبيته بنجاح على جهاز iPhone 5 . وثم قاموا بإعلام عن ان مصدر منفصل آخر أكد لهم ان iOS 10.3.2 سيستمر بدعم الأجهزة مثل iPhone 5 ,iPhone 5c , حتى الآن يبدو ان مالكي هذه الأجهزة لايوجد ما يقلقهم .

حتى الأن لا يوجد أي تفاصيل متى سيصدر التحديث iOS 10.3.2 لذا فنحن نتوقع انه علينا الانتظار لنعرف اذا كان هذا التحديث فعلا سيهمل جهاز iPhone 5 او اذا كان سيعمل كالعادة , ولكن كما ذكرنا فإنه على مالكي أجهزة ايفون 5 عدم القلق .

آراء الزوار