تداول أولى شائعات جهاز غالكسي S9 على الإنترنت

- السندباد
تداول أولى شائعات جهاز غالكسي S9 على الإنترنت
نعلم جميعا أن سامسونغ الآن ببساطة ضخمة جداً للحفاظ على الأسرار ، حيث لم تكن الشركة قادرة على منع أي تسرب عن جهاز غالكسي S8 في الأشهر السابقة لإطلاق الهاتف ، وبالفعل بدأت الاشاعات بخصوص غلاكسي S9 بالظهور !!
القراءات: 1006
لم يتوفر جهاز غالكسي S8 في المتاجر حتى الآن ومع ذلك سامسونغ قد بدأت بالفعل بتطوير الجهاز القادم بعده ، و من المستغرب أنها بدأت في وقت أبكر بكثير مما كان متوقعاً إلا أنه خبر رائع لمحبي الهواتف الذكية الرائدة من سامسونغ.
ولكن هذا ليس هو السبب الحقيقي وراء سعادتنا بسماع أخبار تطوير جهاز غالكسي S9 الجارية بل حقيقة أن سامسونغ تعمل على الجيل المقبل من غالكسي S الرائد قبل ستة أشهر من الموعد المحدد يشير إلى أن سامسونغ تولي بالفعل اهتماماً إضافياً لجودة المنتج، وهذا أمر عظيم بالنسبة للمشترين.
وعلاوة على ذلك، البداية المبكرة هذه قد تؤدي إلى إطلاق سابق ، هذا العام ، قامت سامسونغ بتأجيل إعلان غالكسي S8 والإفراج عنه للتعامل مع تداعيات استدعاء غالكسي نوت 7 والتأكد من أن الرائد المقبل لن يواجه مصير مماثل.
وذكر تقرير من The Bell يقول أن تطوير غالكسي S9 بدأ من الآن على وجه التحديد نتيجة الحذر من كوارث غالكسي نوت 7 التي حدثت العام الماضي.
تداول أولى شائعات جهاز غالكسي S9 على الإنترنت وقال المصدر أنه منذ أواخر الشهر الماضي ، بدأ فريق الشاشات في سامسونغ لجهاز S9 بالعمل التنموي بهدف تقديم عينات من منتصف نيسان / أبريل ، وأضاف : بعد حوالي شهر من الانتهاء من شاشة العرض من المتوقع أن يتم تطوير أجزاء رئيسية أخرى على مراحل.
هذا و من المتوقع أن يأتي غالكسي S9 في حجمين مماثلين لأجهزة غالكسي S8 ، ولكن التفاصيل المحددة الأخرى غير معروفة في هذا الوقت.
ويشير التقرير أيضاً إلى جهاز غالكسي نوت 8 ، والمعروف داخلياً باسم مشروع عظيم، والذي هو أيضا في طور التنمية ، ومن المفترض أن يأتي الهاتف مجهز بشاشة إنفينيتي بحجم 6.32 بوصة ، كما يجب أن يشتمل على جهاز استشعار بصمات الأصابع تم دمجه في الشاشة مثل جهاز الآيفون القادم من أبل ، وقد قيل أن سامسونغ حاولت إنشاء جهاز الماسح الضوئي للبصمة في جهاز S8 في الشاشة، ولكنها لم تتمكن من الحصول على هذه التكنولوجيا جاهزة للإنتاج بكميات ضخمة.
وبالإضافة إلى ذلك ذكر التقرير أن سامسونغ تعمل على هواتف قابلة للطي ، ولكن لم يتم بعد تحديد موعد الإطلاق ، وقال تقرير في وقت سابق من هذا الأسبوع أن هواتف سامسونغ غالكسي X لن يتم إطلاقها إلا لبعد عامين كحد أدنى ، وتبديد الشائعات التي تداولت أن إطلاق أول هاتف غالكسي قابل للطوي سيكون في وقت لاحق من هذا العام.

آراء الزوار