تحديث المبدعين من نظام ويندوز يُدخل زر إيقاف التحديث الجديد

اذا كنت تستخدم نظام التشغيل ويندوز 10 فإنه بالتأكيد قد عانيت كثيرا من التحديثات التلقائية الإجبارية , ولكن في التحديث القادم ستتمكن من الإيقاف المؤقت للتحديثات
التقييم 5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 400
يأتي تحديث ويندوز 10 الضخم كامل ومعبأ بالعديد من الميزات ، مثل قائمة ابدأ بشكلها الجديد وزيادة التكامل في لوحة التحكم في قائمة الإعدادات الجديدة ، والعديد من الميزات الأخرى التي يصعب جمعها في مقال واحد.

هذا وتستمر مايكروسوفت في تلقي ردود فعل سلبية بشأن نظام التحديث الجديد الخاص بها ، حيث قام نظام ويندوز 10 بإزالة قابلية السيطرة على تحديثات النظام من قبل المستخدم والتحول إلى نظام التحديث القسري ، و من الواضح أنه كان غير محبذ أبداً ، وبعد ما يقرب من عامين من إطلاق تحديث ويندوز 10 علّقت مايكروسوفت أن التحديثات التلقائية هي أسهل وأسلم خيار بالنسبة لغالبية المستخدمين.

ولكن وبالرغم من كل ما سبق إلا أن مايكروسوفت قامت بالتخفيف من حدة الإعدادات التي يقع في إطارها تحديث المبدعين من ويندوز 10 وقامت بتقديم خيار يدعى إيقاف مؤقت للتحديثات الجديدة.

 

الإيقاف المؤقت :








يوفر هذا الزر إيقاف مؤقت في جدول تحديث ويندوز 10 ، و سيكون النظام الخاص بك خالي من التحديث لمدة سبعة أيام اعتباراً من لحظة الضغط على الزر ، وبمجرد مضي سبعة أيام كاملة سيكون نظامك مفتوحاً للتحديث مرة أخرى.

وفي الواقع حرصت مايكروسوفت على أنه لا يمكنك ببساطة وقف التحديثات لمدة سبعة أيام أخرى لقطع التحديثات تماماً ، حيث أنه لتتمكن من استخدام ميزة إيقاف مؤقت مرة أخرى سيتعين عليك السماح بتحديث النظام.

للعثور على ميزة إيقاف مؤقت الجديدة انتقل إلى الإعدادات > التحديث و الأمان > خيارات متقدمة ، ثم قم بتبديل زر الإيقاف المؤقت إلى تشغيل ، سيتم عرض الإطار الزمني لتحديث الإيقاف المؤقت أسفله.

 

استئناف الخدمة العادية:








إن زر إيقاف التحديث المؤقت لنظام ويندوز 10 لا يعني تأجيل التحديث إلى أجل غير مسمى الذي يتوق له العديد من المستخدمين ، لكنه يوفر طريقة أسهل للتوقف المؤقت من تثبيت برامج الطرف الثالث أو التعامل مع موجه الأوامر.


آراء الزوار