​مدير فيسبوك مسنجر يترك الشركة بعد إطلاق Day​

من المعروف أن "بيتر" ​مدير فيسبوك مسنجر كان محترم ومحبوب في الشركة ، و أدار العديد من منتجات مسنجر على مدى الأعوام الماضية.
التقييم 5.0
بواسطة (2) زائر
القراءات : 132
بعد استكمال ما يقرب من 8 سنوات في فيسبوك ، ترك مدير إدراة المنتج بيتر مارتينازي شركة الفيسبوك بعد إطلاق آخر منتجاته Messenger Day يوم الخميس

هذا وقد علق متحدث باسم الفيسبوك عن رحيل بيتر ماريتنازي وقال بأنه شخص محبوب و لديه فرصة الآن بأن يجوب العالم ، و لا زال مارتينازي يحب شركة فيسبوك ويهتم بها ولكنه يتوق لأن يعيش المغامرة خارج كاليفورنيا ، أما رئيس المسنجر ديفيد ماركوس فكتب : عندما وصلت إلى فيسبوك منذ عامين ونصف، كان ماريتنازي يدير جميع منتجات مسنجر ، وكان لديه سمعة طيبة بالفعل بين جميع المهارات التنفيذية في الشركة، ... الحكمة التقليدية هي أن تتعلم من كبار السن، الذين يملكون المزيد من الخبرة، ولكن في حالتنا هنا فالحقيقة هي أنني تعلمت من بيتر أكثر مما تعلم هو مني.

ويشار إلى أن مارتينازي يغادر الشركة في وقت حرج للغاية ، حيث أن مسنجر تسعى حالياً إلى التوسع خارج خدمات الرسائل النصية وتسعى لأن تصبح أداة للتواصل المرئي وبث وسائل الإعلام الاجتماعية، والتجارة الإلكترونية، وتصبح منصة تطبيقية من طرف ثالث ، هذا وساعد مارتينازي مسنجر بالوصول إلى أكثر من مليار مستخدم.

على الجانب الآخر من النقاش ، تظهر حقيقة أن حوالي 560 مليون صورة يتم مشاركتها في فيسبوك مسنجر كل يوم، كما بدأت مسنجر بإطلاق تطبيق الكاميرا الخاصة بها Messenger Camera و تطبيق Messenger Day في هذا الأسبوع.

وعلى فريق المسنجر الآن العمل على هذه التطبيقات الجديدة بدون مارتينازي، هذا وقد جلبت الفيسبوك المزيد من التنفيذيين ذوي الخبرة مثل ديفيد ماركوس من PayPal و ستان تشدنوفوسكي من أجل إدارة وحدة المسنجر.


آراء الزوار