بعض أجهزة غلاكسي S8 تظهر درجات من اللون الأحمر على الشاشة حسب تقارير من المالكين

- السندباد
بعض أجهزة غلاكسي S8 تظهر درجات من اللون الأحمر على الشاشة حسب تقارير من المالكين
الجميع ينتظر طرح جهاز سامسونغ S8 بفارغ الصبر ولكن على مايبدو ان هنالك بعض الأشخاص الذين قد حصلوا على الجهاز بالفعل ،وتم طرح صور جديدة من قبلهم لنرى معاً كيف كانت تجربتهم .
القراءات: 1509
على الرغم من انه تم تحديد موعد 21 أبريل ليتم إطلاق جهاز سامسونغ غالاكسي S8 بشكل رسمي ، ولكن على مايبدو ان هنالك بعض العملاء المحظوظين جداً للحصول على الجهاز في وقت أبكر بفضل الطلب المسبق . ومع ذلك يبدو أن بعض هؤلاء المستخدمين قاموا بالإبلاغ عن بعض المشاكل التي تحدث مع شاشة الهاتف، وهي ظهور سطوع الشاشة بلون احمر .
وكما تلاحظون في الصورة المرفقة فإن شاشات الهواتف الموجودة على اليمين واليسار يبدو وكأن سطوعها أحمر قليلاً .نحن لسنا على يقين من مدى انتشار هذه المشكلة،ولكن كما قلنا فإن الجهاز لم يتم تسليمه رسمياً حتى الآن أي ليس جميع الأشخاص قد حصلوا على طلباتهم من الجهاز ،وبالنسبة للأشخاص الذين لم يقوموا بالطلب المسبق للجهاز فبالتأكيد ليس لديهم هواتف حتى الآن ايضاً ،لذلك كل مانعرفه يمكن ان يكون مسألة بسيطة جداً .
بعض أجهزة غلاكسي S8 تظهر درجات من اللون الأحمر على الشاشة حسب تقارير من المالكين وكما قيل ، فليس بالضرورة ان تكون مشكلة عتادية ضمن الجهاز لأن أحد المختصين في الصناعة يدعي أن اللون الأحمر يمكن أن يكون نتيجة التكنولوجيا اللون الأحمر الغميق التي تستخدمها سامسونج لتوازن الوان شاشة الهاتف، لذلك ربما بتصحيح البرمجيات يمكن إصلاح المشكلة. في الماضي رأينا شكاوى مبكرة عندما تم اطلاق أجهزة ذكية كانت فيها درجات من اللون الاصفر ، ولكن تم اكتشاف ان تلك المشاكل كانت نتيجة الغراء الذي اختفى بعد ذلك.
وعلى أي حال فنحن لم نلاحظ إي لون أحمر في الشاشة خلال مراجعتنا و استعراضنا للجهاز ، ولكننا نأمل أن تأخذ سامسونغ ذلك بعين الاعتبار لتفادي مثل هذه المشاكل في الإصدار التالي للأجهزة .

آراء الزوار