Home >
>

انستغرام للأندرويد يحصل على نمط العمل بدون اتصال انترنت

هل انت احد المستخدمين الذين يستخدمون انستغرام بكثرة لمشاركة الصور ومتابعة الاصدقاء؟ عندها قد يسعدك ان تعلم ان نمط عدم الاتصال بالانترنت سيتوفر على تطبيق انستغرام للأندرويد . التفاصيل في الخبر .
في :
5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 248
هل حصل معك انك كنت تتصفح الفيديو والصور على وسائل التواصل الاجتماعي لينقطع فجأة الاتصال نتيجة خطأ في شبكة الانترنت الواي فاي لديك او نتيجة انخفاض جودة التغطية لشبكة الهاتف ؟ قد يكون هذا مزعجا حقا و بالتأكيد قام بمقاطعة نشاطك . ولكن الخبر الجيد لمستخدمي اندرويد فإذا كنت احد المستخدمين المتعطشين لإنستغرام , فإن بقاء بدون اتصال انترنت لن يكون مشكلة بعد الأن .

تم الاعلان اليوم في مؤتمر فيسبوك F8 , يبدو أن فيسبوك سيقدم لمستخدمي انستغرام على الاندرويد نمط (بدون اتصال انترنت) . والذي سيحدث هنا انه المستخدمين بدون اتصال انترنت سيتمكنوا من عرض المحتوى الذي تم تحميله مسبقا في انستغرام , ويمكنهم حتى كتابة تعليقات على المنشورات , الاعجاب بهم , وحفظ الوسائط وحتى الغاء المتابعة لمستخدمين , وكل هذا سوف يتم حفظ وتطبيقه حالما يقوم المستخدم بالاتصال بالانترنت .

اذا كان هذا يبدو مألوفاً , وذلك بسبب ان واتساب (تطبيق آخر مملوك من فيسبوك) مؤخرا حصل على نمط العمل بدون اتصال حيث ان الرسائل التي تم ارسالها بدون اتصال سيتم ترتيبهم في قائمة الانتظار و يعاد ارسالها حالما يعود الاتصال بالانترنت . لاحظ أن نمط عدم الاتصال بالانترنت لتطبيق انستغرام سيكون متوفرا اولا على اجهزة اندرويد , وذلك بسبب ان الاجهزة التي تعمل بنظام انرويد مفضلة أكثر في الاسواق النامية .

ومع ذلك انستغرام ذكرت انهم سيقومون بدراسة اصدار لنظام iOS والذي قد يحصل على تحديث مناسب في المستقبل لذا سنبقى مترقبين لذلك .


آراء الزوار


أعلى الصفحة