Home >
>

توقعات واشاعات جديدة حول غلاكسي نوت 8 القادم

موعد اطلاق اجهزة غلاكسي S8 , S8+ على بعد ايام قليلة فقط ومع ذلك بدأت الشائعات بالظهور حول جهاز نوت 8 خليفة نوت 7 والحديث هنا عن مواصفاته المتوقعة و الامكانيات التي قد يمتلكها , التفاصيل في الخبر .
في :
5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 502
حتى مع ابتعاد موعد الاطلاق الرسيم لأجهزة غلاكسي S8 , S8 Plus عدة ايام فقط , الشائعات حول الجهاز الرائد القادم سامسونغ غلاكسي نوت 8 , بدأت بالظهور والانتشار على الانترنت . وآخر التقارير تدعي ان نوت 8 قد يكون اول هاتف من سامسونغ يحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة .

وفي تقرير من 9to5Google ذكر فيه ان الاشاعات قادمة من المحلل Ming-Chi Kuo في شركة KGI Securities الذي تصدق توقعاته في اغلب الأحيان . وأدعي ان الكاميرات الخلفية لجهاز نوت 8 ستكون أفضل من التي موجودة في جهاز ايفون الحالي ايفون 7 من آبل , وقد تكون مشابها للكاميرات التي تم الاشاعة عنها لتكون في جهاز ايفون 8 القادم . ايضا ذكر المحلل انهم سيقومون بتضمين كاميرا 12 ميغابكسل بزاوية رؤية عريضة و تدعم حساسين للضوء , بجانب كاميرا 13 ميغابكسل بعدسة مقربة و عدسات 6P مزدوجة و ايضا OIS (تثبيت الصورة البصرية) مزدوجة ولكن الشركة قررت الغاء هذه الخطط لهذا الهاتف .

ايضا ادعي المحلل ان غلاكسي نوت 8 سيكون بحجم شاشة 6.4 انش بدقة QHD و تقنية OLED , مقارنة بشاشة العرض بقياس 5.7انش للجهاز السابق نوت 7 و 5.8انش و 6.2 انش قياس الشاشة لغلاكسي S8 ,S8 Plus على التتالي . ايضا ذكر ان الهاتف سيحتوي على مستشعر للبصمة من الجهة الخلفية مشابه للموجود في اجهزة غلاكسي S8 الجديدة . واخيرا المعالج بداخل نوت 8 سيكون اما مصنوع من قبل سامسونغ Exynos 8895 او سنابدراغون 835 , وذلك اعتمادا على السوق الذي سيتم اصدار الهاتف فيه .

وفي سياق متصل , يعتقد المحلل كو ان مبيعات غلاكسي S8 ستكون افضل من التوقعات الأولية , وذلك بسب الاستقبال الجماهيري الكبير لشاشات العرض الكبيرة بدون حواف . وكنتيجة لهذا قام بزيادة توقعات لعدد المبياعات لهذا الهواتف من 40 -45 مليون وحدة الى 50 -55 مليون وحدة .


آراء الزوار


أعلى الصفحة