Home >
>

جهاز HTC U القادم قد يحتوي على بلوتوث بالإصدار الخامس

توقعات جديدة لجهاز HTC U القادم آخرها هو تزويده بالاصدار الخامس من بلوتوث ، حيث سيكون جهاز HTC U Ocean ثاني جهاز بهذا الإصدار من بلوتوث بعد سامسونغ غالاكسي اس 8 . التفاصيل في الخبر .
في :
5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 361
التكنولوجيا تتطور باستمرار وعادة إلى الأفضل .ومع جهاز سامسونغ غالاكسي اس8 ،الذي كان أول جهاز تم إطلاقه مع الاصدار الخامس من بلوتوث .والآن وفقاً لتغريدة لرولاند كواند ،يبدو أن هنالك فرصة جيدة ليكون جهازHTC U “Ocean” القادم مزود ايضا بهذه الميزة .

و وفقا لكواندت، فقد لوحظ أن الهاتف تخطى اختبارات بلوتوث SIG - Special Interest Group و وفقاً للقائمة يظهر على أن الإصدار الخامس من بلوتوث مدعوم من قبل الهاتف .وبالنسبة للأشخاص للذين لا يعرفون ميزات الرئيسية القادمة لمعيار البلوتوث ، فإن بلوتوث بالاصدار الخامس سيقدم ضعف عرض نطاق التردد مقارنة مع السابق 2Mb/s .

وقد قيل ايضاً أنه سيكون قادر على الحفاظ على الاتصال بين الأجهزة لمسافات أكبر(أربع مرات أكبر من النطاق مقارنة مع الإصدار السابق من بلوتوث )

أيضا بسبب زيادة عرض نطاق التردد، فانه سيكون قادر على الارسال إلى أجهزة بلوتوث متعددة في وقت واحد. في حالة سامسونج، فقد أدى ذلك إلى ظهور ميزة تسمى الصوت المزدوج. نحن لسنا متأكدين مما إذا كان هذا هو الشيء الذي ستستفيد HTC منه ، ولكن مع الشائعات التي تقول بأنه سيتم الغاء مدخل السماعات 3.5mm في الهاتف ، فإن مع قدرته على تشغيل مكبرات الصوت المتعددة، أو زوج من السماعات ومكبر الصوت في نفس الوقت سيكون مفيدا .

وحتى الآن لا يوجد أي خبر حول الوقت الذي سيتم طرح جهاز HTC U Ocean ، ولكن نأمل أننا لن نضطر إلى الانتظار وقتا طويلا للحصول على التفاصيل الرسمية.


آراء الزوار


أعلى الصفحة