Home >
>

أجهزة ال جي المستقبلية ستدعم شاشات بتقنية OLED

صفقة جديدة تتعلق بخطوط إنتاج شاشات اوليد من ال جي وهذه المرة لأغراض الشركة الشخصية ، فعلى مايبدو ان شاشات اوليد التي تنتجها ال جي ستكون موجودة ضمن هواتفها الذكية القادمة
في :
5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 421
الشائعات تشير إلى أن جهاز آيفون 8 على الأغلب سيدعم شاشة العرض OLED ، و التقرير الاخير الذي كشف عنه هو أن شركة ابل تشجع ال جي لزيادة إنتاجها من شاشات OLED لكي يتمكنوا من تزويد أبل بحاجتها من هذه الشاشات .

هذه الخطوة لن تكون فقط من أجل مصلحة أبل ، بل من الممكن أن تكون من أجل أغراضهم الخاصة حيث أن شاشات ال جي يمكن ان تصل في نهاية المطاف إلى ال جي الكترونكس حتى يتم استخدامها في المستقبل للهواتف الذكية ، وكذلك من المحتمل أجهزة شاومي .

يدعي التقرير أن شركة إل جي ستبدأ في تقديم شاشات أوليد المنحنية للهواتف الذكية خلال النصف الأول من العام، وأن هذه الشاشات يمكن استخدامها مع جهاز ال جي القادم ال جي v30 القادم الذي يشاع أنه سيتم اطلاقه في وقت لاحق من هذا العام.

ال جي ليست جديدة عندما يتعلق الأمر بشاشات OLED حيث قامت باستخدام هذه التقنية مع ساعاتها الذكية . وتفيد التقارير أن الشركة تنتج حوالي 22،000 وحدة في الشهر ولكن مع هذه الصفقة، ومن المتوقع أن تزيد هذه الكمية إلى 37،000 . نحن لسنا متأكدين ما إذا كانت هذه الكمية ستكون كافية لأغراض ال جي الخاصة، شاومي، و حتى أبل، ولكننا نعتقد بأن علينا أن ننتظر ونرى ماذا سيحدث حتى ذلك الحين .


آراء الزوار


أعلى الصفحة