إنستاغرام تقوم بتضييق الخناق على الحسابات الوهمية

- السندباد
إنستاغرام تقوم بتضييق الخناق على الحسابات الوهمية
مشكلة الحسابات الوهمية هي مشكلة تعاني منها جميع مواقع التواصل الاجتماعي وتحاول للتخلص منها بشتى الطرق وخاصة بعض ان أصبحت وسيلة للقيام بالعديد من التصرفات المسيئة.
القراءات: 915
الحسابات الوهمية في الانستاغرام ليس أمراً جديداً وإذا كنت مستخدم نشط ضمن موقع التواصل الاجتماعي انستاغرام فستلاحظ سواء في السابق أو الآن وجود هذه الحسابات الغريبة الوهمية أو الحسابات التي تروج إلى المواضيع الإباحية التي تحاول إضافتك ،وهناك ايضاً بعض الخدمات التي تدعي بأنها قادرة على مساعدتك في الحصول على عدد أكبر من المتابعين .
و وفقاً لتقرير صادر عن Business Insider ،على مايبدو ان انستاغرام قد سئم من هذه الحسابات الوهمية ويحاولون تضييق الخناق على هذا السلوك ،بدءاً بإغلاق خدمة تدعى Instagress . وتعتبر هذه الخدمة مشهورة بين مستخدمي الانستاغرام حيث يدفعون مبلغ قدره 10 دولار مقابل حصولهم على متابعين حقيقين .
وفي منشور على موقعهم الخاص ،كتب Instagress :
 

أخبار محزنة لجميع المستخدمين الذين أحبو خدمة Instagress : بناء على طلب من إنستاغرام كنا مضطرين لإغلاق خدمة الويب لدينا .


في حين رفض إنستاغرام التعليق على الموضوع ، الا ان المتحدث قام بالاشارة الى سياسة تطوير الإنستاغرام التي تمنع المطورين الخارجيين من بيع بيانات الانستاغرام .
هذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها الانستاغرام بمحاربة الحسابات الوهمية، ومؤخرا كان يعمل فريق الفيسبوك على تخفيف ومحاربة الحسابات الوهمية كذلك. ومع ذلك، فإن الحسابات الوهمية تستمر دائما في الظهور ولكننا نعتقد أن إنستاغرام تعمل بشكل جدي على الموضوع ، ونأمل عدم ظهور هذه الحسابات في كثير من الأحيان.

آراء الزوار