بوادر النجاح الذي سيحققه جهاز ون بلس 5

- السندباد
بوادر النجاح الذي سيحققه جهاز ون بلس 5
جهاز ون بلس 5 سيكون خليفة أجهزة ون بلس 3 و 3T ، حيث وضحت التفاصيل المسربة منذ بضعة أيام بعض المواصفات المزعومة للجهاز القادم من الشركة الصينية المصنعة والتي سنعرضها لكم في خبرنا التالي
القراءات: 1193
أوضح الصحفي الخاص بـWinFuture رونالد كواندت أن جهاز ون بلس مُعلن عنه في القائمة العامة لوزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية ، كما يبدو أن القائمة قد أدرجت تفاصيل تقنية وفنية متعددة متعلقة بترددات الهاتف.
هذا وقد أشارت بعض التقارير أنه لن يكون هناك جهاز ون بلس 4 و يعود السبب في ذلك إلى أن الرقم 4 مرتبط بفال الحظ السيء في الصين ، ولكن يبدو أنه من المؤكد أن ون بلس ستقوم بإطلاق جهاز ون بلس 5 هذا العام وفقاً لأحدث الشائعات.
بوادر النجاح الذي سيحققه جهاز ون بلس 5 و يشار إلى أن أجهزة ون بلس 3 و 3T قد جاءت بأرقام إصدارات تمثلت بالشكل A3003 و A3000 و 13010 ، في حين جاءت أجهزة ون بلس و ون بلس 2 بالأرقام A2001 و A2003 و A2005 ، وبناءً على ذلك فمن الواضح أن يحمل جهاز ون بلس 5 القادم رقم A5000.
وفي الوقت الراهن لا يوجد المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع ، ولكن أشارت شائعات سابقة بأن الجهاز سيأتي بتقنيات أفضل من تلك الموجودة في جهاز غالكسي S8 ، و أشارت أيضاً إلى أنه سيأتي بواجهة مكونة بالكامل من شاشة الجهاز يعني أيضاً على غرار أجهزة سامسونغ الجديدة.
بوادر النجاح الذي سيحققه جهاز ون بلس 5 وعلاوة على ذلك من المفترض أن يحمل الجهاز شاشة بحجم 5.5 بوصة و بدقة 2K ، بالإضافة إلى معالج سناب دراغون 835 و 8 غيغابايت من ذاكرة التخرين العشوائي ، فضلاً عن الكاميرا التي ستأتي بعدسة مزدوجة وبدقة 23 ميغابيكسل مع ميزة التثبيت البصري ، و بطارية بقدرة 3000 ميللي أمبير إن صحت الشائعات.
كما رفضت ون بلس حالياً الإدلاء بأي إعلانات ، و يشير البعض إلى أفضلية الابتعاد عن شراء جهاز ون بلس 3T في الفترة الحالية نظراً إلى أن ون بلس 5 سيتوفر على رفوف المتاجر قريباً.

آراء الزوار