تطبيقات البريد الإلكتروني والتقويم في Windows 10 يحصلون على دعم الميزات المتقدمة في Gmail

- السندباد
تطبيقات البريد الإلكتروني والتقويم في Windows 10 يحصلون على دعم الميزات المتقدمة في Gmail
بعد التحديث الجديد لتطبيقات البريد الإلكتروني في شهر شباط تعود مايكروسوفت بدعم جديد لميزات البريد الالكتروني و أهمها سنذكرها في الخبر التالي .
القراءات: 1477
قامت ميكروسوفت تدريجيا بتحديث تطبيقات البريد الإلكتروني والتقويم الافتراضية في ويندوز 10، وتحويلها إلى بدائل جيدة للمستخدمين الذين يفضلون برامج البريد الالكتروني بدلاً عن تلك الموجودة على الويب.

ويتضمن ذلك آخر تحديث في شهر فبراير، والذي أدخل ميزة Focused Inbox , اكتشاف رسائل البريد الإلكتروني المهمة تلقائيا ويظهرها أولا. الآن أعلنت شركة ميكروسوفت أنها تسمح لمستخدمي حسابات غوغل و جيميل الاستفادة من هذه الميزات الجديدة.
وحتى الآن كانت ميزة Focused Inbox ، الى جانب حجوزات السفر و تتبع الطرود في تطبيق التقويم حصرية  للمستخدمين بحسابات Outlook.com و وحسابات Office365 . ولكن للوقت الحال لا يمكن للجميع البدء في استخدام حساب الجيميل الخاص بهم مع هذه الميزات ، وبما أن مايكروسوفت تقوم تدريجياً بإطلاق الدعم اولاً الى Windows Insiders ,مع إصدار عام لجميع المستخدمين بعد فترة من ذلك .
تطبيقات البريد الإلكتروني والتقويم في Windows 10 يحصلون على دعم الميزات المتقدمة في Gmail في منشور لمدونة تعلن عن الأخبار ، تقول Microsoft ان من بين فوائد البريد الإلكتروني و ميزات التقويم يمكن لمستخدمي الجيميل التطلع إلى:

سهولة تتبع عمليات النقل و التسليم ، وجعل من البريد الإلكتروني أكثر فاعلية ، مساعدتك في تتبع الأحداث الرياضية المفضلة لديك بكل سهولة ، بحث أسرع ، و العديد غيرها من الميزات.

وأيضا ذكرت أنه من أجل هذه الميزات في ويندوز 10 ، ستحتاج تطبيقات ميكروسوفت إلى مزامنة نسخة من البريد الإلكتروني وجهات الاتصال والتقاويم للمستخدمين إلى خوادمها، مما يسمح لهم بفحص و البحث عن المعلومات الضرورية في جيميل
وأي تغيير يجرى على التطبيقات المكتبية مثل كتابة ايميل جديد ، تحرير تفاصيل جهة اتصال ، أو إجراء حدث جديد في التقويم ، جميعها سيتم مزامنتها مع حساب غوغل للمستخدم ، ولن يتم تغيير تجربتهم على Gmail.com أو في تطبيقات غوغل الخاصة .

آراء الزوار