صور مسربة يدعى انها لجهاز ايفون 8 تظهر اختفاء مستشعر البصمة

- السندباد
صور مسربة يدعى انها لجهاز ايفون 8 تظهر اختفاء مستشعر البصمة
معظم الشائعات في الوقت الحالي تدور حول جهاز ايفون 8 الذي سيصدر في وقت لاحق من هذا العام و فضلا لصور مسربة جديدة فمن الممكن أن نتوقع التصميم التي ستعتمده أبل لجهازها . التفاصيل ضمن الخبر .
القراءات: 1569
مع الاطلاق الرسمي لعدد من أهم أجهزة أندرويد الرئيسية،فنحن نتوقع أن العنوان التالي والذي تدور حوله الشائعات بشكل كبير هو أجهزة الايفون لعام 2017 من أبل. فقد كنا نسمع قليلاً عن جهاز ايفون 8 في الفترة الأخيرة و حتى كان هنالك تسريب لبعض الخطط ،ولكن فضلاً للتسريب الأخير،فقد يكون لدينا فكرة عما سيبدو شكل الجهاز .
الصور الاخيرة تم رفعها من قبل Benjamin Geskin التي يدعي انها نموذج وهمي لجهاز ايفون 8 اي انها مجرد الشكل الخارجي للجهاز وليس نموذج جهاز حقيقي .وبشكل عام هذا ماقد يبدو عليها جهاز ايفون 8 في حال كانت هذه الصور حقيقية بالفعل , ومع ذلك فإن هذا النموذج الوهمي قام بتأكيد بعض من ميزات التصميم التي كنا نسمع عنها، مثل شاشة العرض من الحافة إلى الحافة والكاميرا العمودية اي بشكل طولاني
صور مسربة يدعى انها لجهاز ايفون 8 تظهر اختفاء مستشعر البصمة ولكن من المثير للاهتمام ما هو مفقود من الصور و هو معرف اللمس او مستشعر البصمة. لاحظ أنه لا يوجد معرف للمس أو زر القائمة الرئيسية على الشاشة الأمامية ، والجزء الخلفي من الهاتف لا يظهر معرف اللمس ايضا ، اي هذا هو التصميم الذي كنا نسمع عنه من الشائعات.
وهذا من شأنه أن يشير إلى أنه مع هذا النموذج الوهمي بالتحديد ، يمكن أن يكون مرتكز على نموذج أولي حيث أبل أخفت بنجاح معرف اللمس تحت شاشة العرض .
على أي حال علينا الانتظار أكثر لحين الإعلان عن تفاصيل جديدة ،ولكن مالذي تعتقدونه أنتم من التصميم الذي تم تسريبه? هل هذا الجهاز الذين تريدون الحصول عليه ?

آراء الزوار