مستخدموا سامسونغ غالاكسي S8 يبلغون عن وجود مشاكل بالشحن اللاسلكي

- السندباد
مستخدموا سامسونغ غالاكسي S8 يبلغون عن وجود مشاكل بالشحن اللاسلكي
مشاكل جديدة سيواجها جهاز سامسونغ غالاكسي s8 و غالاكسي S8+ ? هل ستؤدي إلى حدوث كوارث جديدة مع شركة سامسونغ ? تابع التفاصيل في الخبر لتتعرف على المشكلة الحقيقية .
القراءات: 1066
في كل مرة يتم فيها اطلاق  جهاز جديد سواء من العتاد أو البرمجيات ، يكون هناك مشاكل بدائية أو أولية .وسواء كانت  أم لا هذه المشاكل تنقص من التجربة العامة أو  ممكن ان تكون ازعاجات غير مهمة فهذا يختلف من جهاز الى اخر . وكما يقال ،فان بعض مالكوا سامسونغ اس 8 يبلغون أنهم يواجهون بعض مشاكل الشحن اللاسلكية مع أجهزتهم . 

في منشور على أحد منتديات سامسونغ ، كتب أحد المستخدمين :
 

 لقد حصلت اليوم على جهاز  S8+  . وحاولت استخدام شاحن سامسونغ السريع  الخاص بزوجتي لكنه لم يعمل .وانما استمر بالوميض دالاً على توقف الشحن . وكما تبين لي من البحث على الانترنت ،فأنا لست الوحيد الذي يخوض هذه التجربة . باستخدام الشاحن والكابلات التي جاءت مع الهاتف فهو يعمل على ما يرام ،ولكن الشحن اللاسلكي فلا .


مستخدموا سامسونغ غالاكسي S8 يبلغون عن وجود مشاكل بالشحن اللاسلكي لم يتأثر جميع الأشخاص بهذه المشاكل بالتأكيد بل فقط أولئك الذين يواصلون رؤية رسالة "توقف الشحن " . وعلى مايبدو ان استبدال الكابلات  لم يساعد بشيء  ،وعندما تمت التجربة على أجهزة أقدم وأخرى من سامسونغ فبدى ان كل شيء يعمل بشكل جيد ، والاعتقاد بأنه من الممكن أن يكون السبب نتيجة لمشكلة في نظام تشغيل غالاكسي اس 8 .

بعض المستخدمين المحظوظين تمكنوا  من استخدام الشواحن اللاسلكية الجديدة ،ومعظم المشاكل على مايبدو انها صادرة عن مستخدمين حاولوا إعادة استخدام منصات الشحن اللاسلكية القديمة. على الرغم من ذلك وكما أشار أحد المستخدمين،فلا ينبغي أن تكون هذه مشكلة لأنهم جميعهم يستخدمون معيار Qi .  على أي حال سامسونج لم تعترف حتى الآن بالمشكلة ولكن نأمل أنها سوف تنظر في الأمر. في هذه الأثناء هل  تعرفون احداً  يواجه  مشاكل مماثلة مع هاتفه ؟  

آراء الزوار