موقع تويتر يريد بث الفيديوهات المباشرة طوال اليوم

- السندباد
موقع تويتر يريد بث الفيديوهات المباشرة طوال اليوم
كونوا على استعداد من أجل الفيديوهات الغير متوقفة ضمن التويتر هذه من أبرز العناوين التي تتصدرها الأخبار في الوقت الحالي . فما هو الموضوع ? ومالذي تخطط له منصة التواصل الاجتماعي تويتر ? لنتابع التفاصيل في خبرنا التالي .
القراءات: 1088
على الرغم من ان الفيديوهات المسجلة  تعتبر جيدة و تؤدي الغرض ، الا أن القدرة على مشاهدة فيديوهات مباشرة تبث من قبل الأشخاص الذين نتابعهم فهي تجربة مختلفة كلياً . وهذا هو السبب في أن معظم منصات التواصل الاجتماعي بدأوا في تقديم هذه الميزة ،مثل الفيسبوك ، الانستاغرام ، اليوتيوب ، والتويتر . ولكن في حالة التويتر ،فهم يريدون أن يكونوا قادرين على بث فيديو مباشر طوال اليوم .
 

وفي مقابلة قامت بها BuzzFeed News ، كشف رئيس العمليات في تويتر والمدير المالي أنتوني نوتو خطط الشركة عن البث المباشر للفيديو .و وفقاً لما قاله نوتو : سيكون لدينا بالتأكيد محتوى 24/7 (للفيديو ) على التويتر . هدفنا هو ان نكون مكان يمكن الاعتماد عليه بحيث عندما تريد أن ترى مالذي يحصل في العالم ، فإن اول ماتفكر به  هو الذهاب إلى تويتر .


موقع تويتر يريد بث الفيديوهات المباشرة طوال اليوم ويدّعي نوتو ايضاً من خلال وجود الفيديوهات المباشرة ، سوف يساعد في تعزيز المحادثات على المنصات و ايضاً يعطيهم مصدراً جديداً للإيرادات في شكل 15-30 ثانية من الاعلانات الغير قابلة التخطي . وقال نوتو :
 

نحن نعتقد أن هذه طريقة رائعة لجعل البرامج الترفيهية والرياضية والأخبار ترافقك طوال اليوم . وبامكانك التركيز عليها عندما تسمع شيء يهمك ،ولكن ربما بعد ذلك لن تكون 100% مركزاً وذلك عندما لا يكون هنالك شيء يهمك . لقد قمت بتجربة ذلك بنفسي  .


في الأساس الفكرة هي مجرد ترك الفيديو قيد التشغيل في الخلفية كما يفعل بعض الناس عندما يشاهدون التلفاز . وفي كل الأحوال تعتبر هذه الفكرة جيدة وخاصة إذا كنت من محبي البرامج المباشرة وكما أشرنا سابقاً فلم يتم تحديد حتى الآن نوع هذه البرامج ولكن سيتم التركيز على البرامج الترفيهية ، الرياضية والاخبارية وبالتالي سيصبح تويتر المنصة المفضلة الجديدة لديك .

آراء الزوار