انستاغرام يصل إلى 700 مليون مستخدم نشط

- السندباد
انستاغرام يصل إلى 700 مليون مستخدم نشط
هل تساءلت يوماً عن عدد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الأشهر الفيسبوك? أو حتى تويتر ? أو حتى الانستاغرام ? هنالك إعداد هائلة من المستخدمين حول العالم فإذا كنت مهتماً تابع الخبر التالي .
القراءات: 989
الفيسبوك لديه بالفعل اثنين من المنتجات التي تمكنوا من الوصول الى المليار مستخدم . ولكن كان إنستاغرام متخلفاً قليلاً عن هذه الأرقام في الفترة السابقة ، إلا أن شبكة تبادل ومشاركة الصور شهدت نموا هائلا على مدى السنوات القليلة الماضية, و اليوم أعلن إنستاجرام إنه على بعد خطوة واحدة من حد المليار مستخدم حيث ان لديه الآن أكثر من 700 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم.
اليوم أكد الانستاغرام من خلال بوست تم نشره على مدونته الرسمية أن منصته قد نمت إلى أكثر من 700 مليون مستخدم في مختلف أنحاء العالم. و دون الدخول في التفاصيل، وقالت الشركة ان آخر 100 مليون مستخدم انضم إلى الشبكة أسرع من أي وقت مضى.
انستاغرام يصل إلى 700 مليون مستخدم نشط وقد كانت الخدمة المملوكة من الفيسبوك  تعمل على اضافة ميزات جديدة بوتيرة سريعة، على الرغم من أن بعض هذه الميزات تم أخذها مباشرة من سناب شات، ويبدو أنهم يحققوا أرباحا جيدة جداً لإنستاغرام.
النمو القوي الذي شهده إنستاغرام على مدى السنوات القليلة الماضية يظهر أن هناك مجالا واسعا لشبكة تبادل الصور وأنه لم يصل الى ذروته بعد.
ولاشك في القول أن إنستاغرام سوف يستمر في تحسين الخدمة من أجل الحفاظ على المستخدمين الحاليين متعلقين بالتطبيق ، في حين سيحاول إغراء وجذب أيضاً مستخدمين جدد من جميع أنحاء العالم للانضمام ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء والعائلة والجميع على إنستاغرام.

آراء الزوار