جهاز غالكسي نوت 8 قد يتبنى أحد تقنيات آيفون 7+

- السندباد
جهاز غالكسي نوت 8 قد يتبنى أحد تقنيات آيفون 7+
أشارت تقارير جديدة إلى أن جهاز غالكسي نوت 8 سيأتي بميزة الكاميرات المزدوجة التي تفتقر إليها أجهزة S8 الجديدة.
القراءات: 943
وفقاً لأحدث التقارير التي صدرت مؤخرا فإن جهاز غالكسي S8 كان من المفترض أن يكون أول جهاز رائد من سامسونغ يدعم ميزة الكاميرات المزدوجة كتلك الموجودة في جهاز آيفون 7+ ، ولكن تخلت سامسونغ عن هذه الخطط لأنها اضطرت إلى تغيير موضع مستشعر البصمة لوضعه في خلفية الجهاز.

في مذكرة بحثية شوهدت من قبل 9to5Google قال فيها محلل KGI مينغ تشي كو والذي اشتهر بتوقعاته الدقيقة أن جهاز غالكسي نوت 8 سيكون أول جهاز رائد من سامسونغ يدعم ميزة الكاميرات المزدوجة.

ويشار إلى أن الكاميرات المزدوجة التي ستوجد في جهاز غالكسي نوت 8 ستكون أفضل بكثير من تلك الموجودة في جهاز آيفون 7 Plus ، و في السياق ذاته قال المحلل أن هذه الإضافة ستكون أفضل ميزة موجودة في جهاز غالكسي نوت 8 ، فضلاً عن الشاشة التي ستأتي بتصميم إنفينيتي المتوقع من قبل الجميع.
نعود إلى الحديث عن الكاميرات لننوه أنها ستأتي بدقة 12 و 13 ميغابيكسل و بزوايا عريضة بالإضافة إلى ميزة التقريب البصري بثلاثة أضعاف و دعم لميزة 2PD.
جهاز غالكسي نوت 8 قد يتبنى أحد تقنيات آيفون 7+ هذا ومن المشاع أن يحمل جهاز غالكسي نوت 8 شاشة بحجم 6.4 بوصة OLED بدقة QHD+ ، فضلاً عن أنه سيعمل بمعالج سناب دراغون 835 أو رقاقة Exynos 8895 بناءً على المنطقة التي تتواجد ضمنها ، مع وجود مستشعر للبصمة على خلفية الجهاز ، ومن الواضح أن سامسونغ لن تقوم بتبني تقنية متقدمة تمكنها من وضع مستشعر البصمة ضمن الشاشة ، والتي كان من المفترض أن تصبح الميزة الرئيسية التي ستتميز بها سلسلة أجهزة غالكسي S8.

و في هذه الأثناء ، انتشرت شائعات تفيد بأن جهاز آيفون 8 القادم من آبل قد يحمل كاميرا مدعمة بميزة التدوير العمودي بالإضافة إلى أن عدساتها قد تدعم خاصية OIS ، ووفقاً لأحدث التقارير فإن آبل تبحث عن تقنية تمكنها من إضافة مستشعر البصمة ضمن الشاشة ، الأمر الذي من شأنه أن يضع الجهاز على مستوى عال من التحدي و قد يتسبب بتأخير إصدار الجهاز.

وللتذكير فإن جهاز آيفون 8 سيأتي بذاكرة عشوائية تبلغ سعتها 3 غيغابايت ، و ذاكرة تخزينية تبلغ سعتها 64 غيغابايت أو 256 غيغابايت قابلة للتوسعة عبر منفذ للذاكرة ، بالإضافة إلى ذلك فإن جهاز الجيل المقبل من آبل سوف يتضمن تحسين لميزة مقاومة المياه و قدرات الشحن السريع وعمر طويل جداً للبطارية.

آراء الزوار