سامسونغ تؤكد خططها بخصوص هاتفها الذكي الجديد التي ستطلقه لاحقاً هذا العام

- السندباد
سامسونغ تؤكد خططها بخصوص هاتفها الذكي الجديد التي ستطلقه لاحقاً هذا العام
على مايبدو ان سامسونغ تعمل بكامل جهدها لتستعيد جمهورها وتكون السبّاقة ضمن سوق الهواتف الذكية ومن جديد ماهو جهاز سامسونغ الجديد الغامض الذي سيتم طرحه في نهاية هذا العام ?
القراءات: 1206

لا شك في أن سامسونج سوف تستمر في تقليدها في إطلاق هاتف ذكي عالي المواصفات في وقت لاحق من هذا العام. ويتوقع الكثيرون أنه سيكون غالاكسي نوت 8 ، ولكن اذا كنت بحاجة إلى تأكيد، ماذا عن سماع ذلك مباشرة من المصدر؟ وخلال الربع الأول من عام النتائج المالية للشركة، أكدوا خطط هواتفهم الذكية.
و وفقاً لبيان صحفي صادر عن سامسونغ، بالنسبة للأعمال التجارية الخاصة بالهواتف الذكية ،من المتوقع أن سوق المنافسة سوف يشتد في نصفه الثاني . وفي ظل هذه الخلفية، سوف تسعى الشركة إلى الحفاظ على الربحية من خلال مبيعات قوية من غالاكسي S8 و S8 + وإطلاق الهاتف الذكي الرئيسي الجديد في النصف الثاني.

لم تذكر الشركة على وجه التحديد جهاز نوت 8، ولكن الشركة قد ذكرت في الماضي أنها تخطط في استمرار انتاج هواتف سلسلة نوت، لذلك فمن المنطقي أن نوت 8 سيكون الجهاز الرائد التالي ضمن قائمتها. وفي الواقع، نقل عن المدير التنفيذي لشركة إيفا قوله إنه يأمل أن تستخدم شركة سامسونج الحدث الخاص بها كمنصة للإعلان عن الجهاز .
سامسونغ تؤكد خططها بخصوص هاتفها الذكي الجديد التي ستطلقه لاحقاً هذا العام لم يتم معرفة الكثير عن نوت 8 حتى الوقت الراهن، ولكن يمكننا أن نتوقع أنه ينبغي أن تستمر في تقديم خاصية S pen كأحد نقاط القوة في البيع. يمكننا أن نتوقع أيضا ان سامسونج سوف تستخدم نفس أسلوب تصميم غالاكسي s8 و s8+ و ربما ستقوم بتحسينه أيضا، ولكن علينا الانتظار لفترة قبل أن نعرف معلومات أكثر .


آراء الزوار