جلاكسي نوت 8 من المرشح أن يحل محل آيفون7 بلس بكافة ميزاته

- السندباد
جلاكسي نوت 8 من المرشح أن يحل محل آيفون7 بلس بكافة ميزاته
وفقاً للعديد من التقارير في بداية هذا العام، فإنه من المتوقع أن يكون أول جهاز من شركة سامسونغ مزود بعدستين للكاميرا شبيه بالآيفون7 بلس
القراءات: 1068

كان من المفترض لجهاز سامسونغ غلاكسي S8 ان يكون اول جهاز من سامسونغ يحتوي على كاميرتين مثل جهاز ايفون 7 بلس على الاقل وفقا لتقارير سابقة في هذا العام , ولكن سامسونغ تخلقت عن هذه الخطط لانها اضطرت الى تغيير موقع مستشعر بصمة الاصبع من الجهة الخلفية للجهاز . والآن تقرير جديد من مصدر مطلع  يشير إلى أن نوت8 سيكون مزوداً بكاميرتين وهذا الأمر لا نجده في أجهزة السامسونغ الجديدة مثل S8+ ، S8. يقول خبير الأوراق المالية مينغ تشي كو أن جلاكسي نوت8 سيكون مزوداً بكاميرتين أساسيتين وسيكون أفضل من الآيفون7 بلس،

جلاكسي نوت 8 من المرشح أن يحل محل آيفون7 بلس بكافة ميزاته ويقول أيضاً أن الكاميرا في جلاكسي نوت8 ستكون متطورة بشكل فعال، بالاضافة إلى شاشة عرض متناهية لايمكن تصورها. حيث أن الكاميرا ستعرض زوم أكبر بثلاث أضعاف وبدقة 12 ميغا بيكسل ومدعمة بديود ثنائي وعدسة مقربة للتصوير عن بعد بدقة 13 ميغابيكسل وعدسات مزدوجة لصورة بصرية متوازنة.
جلاكسي نوت 8 من المرشح أن يحل محل آيفون7 بلس بكافة ميزاته كما ذكرت مجموعة من التقارير بأن الشاشة ستكون 6,4 انش مع تصميم +QHD، وحاسة بصمة الاصبع من الخلف. على مايبدو فإن شركة سامسونغ سوف لم تتم هذه التقنية وهي ادخال حاسة بصمة الإصبع إلى الشاشة وهذه ستكون ضمن الخطة الأساسية لأجهزة جلاكسي نوت8.

من خلال ذلك فإن الكاميرا الخلفية للآيفون8 مرشحة لتكون باتجاه عمودي وكل عدسة من المتوقع أن تعرض صورة بصرية متوازنة. وفقاً لأحدث تقرير فإن شركة آبل أيضاً تتطلع إلى إدخال حاسة بصمة الإصبع على الشاشة، ولكن هي عملية تحدي للشركات وذلك قد يؤخر إصدار الجهاز.

آراء الزوار