اخر تحديث تجريبي للواتس اب يضيف ميزة تثبيت الدردشات

- السندباد
اخر تحديث تجريبي للواتس اب يضيف ميزة تثبيت الدردشات
هل تفضل الاحتفاظ بالمحادثات المهمة في اعلى صفحة الدردشة ليسهل عليك الرجوع اليها مرة ثانية ؟ اذاً انت تعرف ميزة تثبيت او تعليق المحادثات ضمن تطبيقات المسنجر اليس كذلك ؟ لنرى ماهو رأي واتس اب حول هذه الميزة ضمن الخبر التالي .
القراءات: 1600
الدردشات والمواضيع المثبتة ضمن تطبيقات المسنجر ليس ميزة جديدة تماماً .وعلى الرغم من ذلك ولسبب ما فإن هذه الميزة مفقودة ضمن تطبيق الواتس آب ونحن نعتقد ان اقرب ماكان بإمكانك الحصول عليه هو الرسائل المميزة بنجمة . ولكن في آخر تحديث تجريبي للأندرويد ،ثم اكتشاف ان تثبيت الدردشة هي ميزة سوف تصل قريباً .
و لأولئك الذين لا يعرفون مفهوم ميزة تثبيت المحادثات/ الدردشات ، بشكل أساسي ذلك يعني أن إي رسالة أو محادثة تريد تثبيتها في أعلى الشاشة ، وهذا يعني أنه بغض النظر عن عدد المحادثات التي ستصل إليك لاحقاً،فإن هذه المحادثة بالتحديد ستظهر دائماً في الأعلى . إذا كنت تقوم بالمحادثة مع العديد من الأشخاص ولا تريد أن تفقد بعض المواضيع من امامك،فهذه الميزة ستكون مفيدة جداً لك .
اخر تحديث تجريبي للواتس اب يضيف ميزة تثبيت الدردشات وفقا ل The Android Soul، يبدو أن تثبيت الدردشات سوف يعمل في كل من المحادثات الفردية وضمن المجموعات .وسوف يعمل ايضا الى حد 3 مواضيع فى آن واحد ،ولكننا غير متأكدين ما إذا كان هنالك خطط لاضافة المزيد في المستقبل ، وكذلك نحن نعتقد وجود العديد من المحادثات المثبتة سوف يلغي الهدف الأساسي لميزة تثبيت أو تعليق الدردشات .
لا نعلم متى ستكون هذه الميزة متاحة لجميع مستخدمي الواتس آب (ومستخدمي نظام iOS ايضا ) ،ولكن كما يبدو أنها متاحة ضمن التحديث التجربي فنحن نأمل أن لا يأخذ ذلك الكثير من الوقت .

آراء الزوار