تقارير حول تطبعات على شاشة غلاكسي S8

- السندباد
تقارير حول تطبعات على شاشة غلاكسي S8
يبدو ان التغطية الإعلامية والتوقعات الكبيرة حول جهاز غالاكسي S8 جعلته محط انظار الكثيرين بالإضافة الى الكثير من المنافسين الراغبين بفشله , هل ستتمكن سامسونغ من التصدي الى هذه الهجمات ؟ لنتابع التفاصيل ضمن الخبر
القراءات: 1244
يستخدم جهاز غالاكسي S8 زر قائمة رئيسية افتراضي والذي يعتبر دائما مفعل ،وهذا أدى إلى تساؤل البعض ما إذا ممكن ان يؤدي ذلك إلى إفساد شاشة العرض مع مرور الوقت . ومع ذلك فقد أكدت شركة سامسونغ ان ذلك لن يحصل و بعد المزيد من التحقيقات ،ثم اكتشاف ان زر القائمة لغالكسي S8 سيتم ازاحته في كل الاتجاهات بضعة بيكسلات فقط لتجنب بقائه ضمن نفس المكان كل الوقت .
يبدو ذلك جيدا، أليس كذلك؟ ولكن لسوء الحظ وفقا لتقرير من كوريا هيرالد، يبدو أن هناك بالفعل شكوى واحدة على الأقل من أحد مالكي جهاز غالاكسي S8 الذي بّلغ أنهم يعانون من تطبعات على الشاشة، و لأولئك الذين لا يعرفون هو تلون في شاشة الهاتف نتيجة العرض المطول للصور الثابتة. و لذلك ايضا في الماضي مع شاشات CRT (المدفع الالكتروني)، كان يتم استخدام شاشة توقف عادة لمنع حدوث ذلك.
تقارير حول تطبعات على شاشة غلاكسي S8 أولئك الذين يبّلغون عن هذه الحالات يدّعون ان ذلك حدث في الجزء السفلي من الشاشة ، حيث أن هذا هو مكان تواجد زر اللمس المتحسس للضغط ، و زر القائمة الافتراضي ايضاً . و وفقا لمتحدث باسم سامسونج:
تم تجهيز خوارزمية لمنع حدوث هذا النوع من المشاكل بالفعل. ما إذا تبيّن ان مطالب المستهلك صحيحة أم لا سيتم النظر في الموضوع . في الوقت الحالي، نحن لا نتلقى تقارير عن حالات أخرى.
وللذكر فإن هذه هي الحالة الوحيدة التي تم التبليغ عنها والتي سمعنا عنها حتى الآن، لذلك فمن الممكن إما أن تكون وهمية، أو من الممكن أن تكون حادثة لمرة واحدة حيث أن العميل قد حصل على جهاز سيئ ، ولكن في كلتا الحالتين سوف نستمر في مراقبة صدور المزيد من التقارير إذا كان هنالك مشكلة حقيقية في الجهاز ولكن نأمل أنه لن يكون هنالك إي مشاكل في المستقبل .

آراء الزوار