اكثر من 55 مليون جهاز سامسونغ غلاكسي S7 , S7 Edge تم بيعه

- السندباد
اكثر من 55 مليون جهاز سامسونغ غلاكسي S7 , S7 Edge تم بيعه
هل أنت مهتم دائماً باقتناء أحدث الأجهزة الذكية الرائدة ؟ ولكن ما المانع في الحصول على أجهزة من العام الماض ولكنها ماتزال من أفضل الأجهزة على الإطلاق والتي تحقق نسبة مبيعات عالية في مختلف أسواق العالم .
القراءات: 1138
في حين أن نجم الهواتف الذكية في الوقت الحالي هو على الارجح جهاز غالاكسي S8 و S8+ , ولكن دعونا لاننسى الأجهزة السابقة لهذه الأجهزة والتي على مايبدو أنها قامت بعمل جيد جداً لنفسها . في الحقيقة و وفقا لأحدث الأرقام من Strategy Analytic ،اتّضح انه تم التمكن من بيع أكثر من 55 مليون جهاز حتى الآن من كلا الجهازين غالاكسي S7 و غالاكسي S7 Edge .
هذا أمر مثير للإعجاب حقاً  ، مع العلم الجهاز حصل على بعض المساعدة عندما حصلت حوادث انفجار غلاكسي نوت 7 في العام الماضي حيث وجد معجبي شركة سامسونغ امامهم خياراً واحداً للاهتمام به بقدر ما كانوا مهتمين بالهاتف الذكي الرائد، على الرغم من أن هذا لا ينقص من حقيقة أن كلا من S7 غالاكسي و S7 هي أجهزة ممتازة.
اكثر من 55 مليون جهاز سامسونغ غلاكسي S7 , S7 Edge تم بيعه ويقال ،في حين أن كلا الجهازين يؤديان المطلوب بشكل رائع ،من المتوقع أن جهاز سامسونغ غالاكسي اس 8 و اس8 + سيتفوقا على مبيعات الأجهزة السابقة لها . وقد تلقى كلا الجهازين العديد من المراجعات والتقيمات الإيجابية منذ أن تم اطلاقهما و وفقاً للأرقام الأولية ،والطلب المسبق لجهاز غالاكسي اس 8 قد تجاوز الطلب المسبق لجهاز غالاكسي اس 7 بنسبة تصل إلى30% .
ولم يتم عرض وكشف الأرقام الحقيقة التي تبيّن كمية الوحدات التي تم بيعها بشكل دقيق حتى الآن ،ونحن نتوقع أن تكون نتائج مثيرة للاهتمام حقاً . والآن هل أنت معجب ومهتم بما فيه الكفاية بغالاكسي اس 8 واس8 + لتقوم بخطوة اقتناء أحدهم ؟ أو مازلت تفكر في الحصول على جهاز غالاكسي اس7 أو غالاكسي اس7 ايدج الذي أصبح سعرهم ارخص الآن ؟

آراء الزوار