تقرير جديد يشير الى ان ايفون 8 قد يؤجل لعام 2018

- السندباد
تقرير جديد يشير الى ان ايفون 8 قد يؤجل لعام 2018
جميع المعجبين بأجهزة ايفون ينتظرون بفارغ الصبر اطلاق الجهاز الجديد من ابل والمتوقع ان يكون ايفون 8 , ولكن بعد العديد من الاشاعات عن تأخر إصدار لبعض الوقت , جاء الخبر الصادم بأنه لن يصدر هذا العام !!! التفاصيل في الخبر
القراءات: 1032
مؤخرا كنا قد سمعنا العديد من الاشاعات المتعلقة بتوفر جهاز ايفون 8 هذا العام , امكانية تأخر إصداره هذا العام , إصداره بكميات محدودة , او اذا كانت اخر التقارير دقيقة , فقد نتمكن من رؤية جهاز ايفون 8 في عام 2018 فقط وهذا وفقا لمحللين من بنك Deutsche
مذكرة البحث من البنك تعتمد في تحليلها على تقرير من ValueWalk والذي قام باقتراح انه وبسبب نقص المكونات او الصعوبات التقنية التي تواجهها ابل فمن المحتمل ان يتم تأجيل اصدار هاتف ايفون 8 وقد لا نتمكن من رؤيته في هذا الخريف , والذي هو المجال الزمني الذي تقوم فيها ابل عادة بإصدار اجهزتها الجديدة .
تقرير جديد يشير الى ان ايفون 8 قد يؤجل لعام 2018 وتقول المذكرة ايضا, التقرير يقترح ان لا وجود لجهاز ايفون جديد لهذا العام , حيث كما ذكرنا سابقا فإن عدد من الموردين في الصين ابلغوا على نقص في المكونات بالاضافة الى الصعوبات التقنية التي يواجهونها قد تسبب في تأخر اصدار الجهاز الجديد ايفون 8 في خريف هذا العام . ونعتقد أن ھذا التقریر یؤکد بشکل أکبر عدم الیقین حول توقیت اصدار نموذج شرکة آبل القادم من الإيفون.
ويشكل هذا التقرير اصداء التقارير السابقة التي ادعت انه ونتيجة استخدام مكونات مصنوعة حسب الطلب لجهاز ايفون 8 , وبالتالي المصانع تواجه صعوبات في وضعهم معا . وللذكر فإنه اذ كان هذا التأخير صحيحا , فيبدو ان يتكلم عن جهاز ايفون 8 فقط وليس جهازي ايفون 7 و 7 بلس والذي ايضا يشاع انه سيتم اصدارهم في نفس الوقت .

آراء الزوار