تطبيق غوغل الو يحصل على وضع التخفي في مجموعات الدردشة

- السندباد
تطبيق غوغل الو يحصل على وضع التخفي في مجموعات الدردشة
اذا كنت من الاشخاص الذين يحبون الحفاظ على خصوصيتهم فعندها استخدام تطبيق Google Allo سيكون من دواعي سرورك خصوصا بعد هذه الميزة الجديدة !!
القراءات: 1430
لنفترض انك تخطط لحفلة مفاجئة لأحد أصدقائك ولا ترغب ان يكتشفوا ذلك عن طريق الصدفة , كيف يمكنك تحقيق ذلك في حال كنت تخطط وتنظم مع مجموعة من الاصدقاء عبر تطبيق مراسلة فورية ؟ يمكنك انشاء مجموعة دردشة , ولكن اذا خرجت مع صديقك و تمكن من رؤية الرسائل فذلك سوف يقوم بإفساد المفاجأة .
الخبر الجيد انه اذا كنت تستخدم تطبيق Google Allo , مدير تطوير تطبيق الو Amit Fulay قام بنشر تغريدة على حسابه والتي اعلن فيها ان الوضع المتخفي للمحادثات الجماعية ضمن مجموعة اصبح متوفرا اخيرا . و في حال لم تتوضح لك الفكرة بالفعل , فإن وضع التخفي في محادثات المجموعة بشكل اساسي تسمح للمستخدمين بإنشاء مجموعة دردشة والتي تحتوي على رسائل تقوم بالاختفاء بعد مدة زمنية معينة , كما يمكنك ان ترى في صورة لقطة الشاشة .
تطبيق غوغل الو يحصل على وضع التخفي في مجموعات الدردشة وذكر ضمن التغريد :

ميزات جديدة ستصدر لتطبيق GoogleAllo ! النسخ الاحتياطي و الاستعادة للدردشات , الوضع المخفي للمجموعات و معاينة الروابط pic.twitter.com/v7uc3unGkG
3 مايو, 2017

هذا يعني انه يمكنك التوجه الى التطبيق والتخطيط لحفلة مفاجأة او مجموعة دردشة سرية وعندما تختفي الرسائل من المحادثة لن يتبقى اي دليل للأشخاص الاخرين ان يكتشفوها . بالإضافة الى وضع التخفي ضمن مجموعات الدردشة قد قام Fulay بالكشف ايضا يأن التحديث سوف يجلب معه ميزة جديدة ايضا والتي ستكون حول الحفظ الاحتياطي للدردشات و استعادتها ايضا , بالإضافة الى معاينة الروابط . و اذا لم تكن بالفعل قد حدثت التطبيق فعلى الاغلب عليك التوجه وتحديثه مباشرة , ويمكنك القيام بذلك من خلال موقعنا انظر الرابط بالأسفل .
Google Allo

هل تستخدم العديد من برامج المحادثة الفورية ومللت منها وترغب باستخدام تطبيق مميز يحوي على خدمات وميزات ..


آراء الزوار