هل من الممكن ان نرى مكبر الصوت الخاص بSIRI قريبا في الاسواق ؟

- السندباد
هل من الممكن ان نرى مكبر الصوت الخاص بSIRI قريبا في الاسواق ؟
أبل على وشك الإعلان عن جهاز جديد تعمل عليه في الوقت الحالي ولكن هذه المرة سوف نرى جهاز مكبر للصوت مدعوم بسيري ! فما هي صحة هذه الأقاويل والشائعات ? لنتابع التفاصيل ضمن الخبر التالي .
القراءات: 1096
كان هنالك عدد لا يحصى من الشائعات خلال الشهرين الماضين حول ان شركة أبل تعمل على منتج جديد سوف يكون شبيه ب Amazon Echo .والشركة على مايبدو تقوم ببناء مكبر صوت ذكي بنفسها والذي سيكون مدعوماً بالمساعد الشخصي سيري . ومن الواضح أن أبل لم تذكر أي شيء عن ذلك حتى الآن ولكن هنالك تقرير جديد يشير إلى أن جهاز مكبر الصوت قد دخل بالفعل الإنتاج.
هل من الممكن ان نرى مكبر الصوت الخاص بSIRI قريبا في الاسواق ؟ وذكرت صحيفة ديلي نيوز الاقتصادية أن شركة Inventec التايوانية ، والتي كانت منذ فترة طويلة مورد لشركة لأبل، تلقت أوامر لإنتاج أول مكبر صوت ذكي للشركة. يشير التقرير إلى أن Inventec قد بدأت بالفعل إنتاج جهاز مكبر الصوت .
ومالم يوضحه التقرير هو ما إذا شركة Inventec ستقوم فقط بقراءة المكونات لمكبر صوت سيري أو أنها ستقوم بتجميع الجهاز ايضاً .
هل من الممكن ان نرى مكبر الصوت الخاص بSIRI قريبا في الاسواق ؟ وشركة Inventec مكلفة حالياً بإنتاج أجهزة AirPods من أبل. ولقد كانت المورد لشركة آبل منذ أيام iPod . وعلى مايبدو ان التقرير يشير إلى أن شركة Inventec سوف تقوم ببناء مكبر الصوت سيري ، وذلك أمر منطقي بما أن مورد شركة أبل الرئيسي Foxconn قام بصناعة Amazon Echo .
والشائعات تقول بأن مكبر الصوت سيري سوف يكون مزود بمعالج ARM ، و مضخم صوت واحد ، و 7 مكبرات صوت . ومن الممكن أن يملك شريحة البلوتوث W1 الخاصة بأبل .
لا يوجد أي معلومات حول تكلفة هذا الجهاز حتى الآن. ويتوقع البعض أن الشركة ستطلق مكبر صوت سيري في مؤتمر 2017 Worldwide Developers الشهر المقبل.

آراء الزوار