تطبيق الواتس آب واجه انقطاع عام في جميع أنحاء العالم

- السندباد
تطبيق الواتس آب واجه انقطاع عام في جميع أنحاء العالم
هل كنت احد المتأثرين بالخلل التقني الذي واجهته واتساب مؤخرا ؟ العديد من المستخدمين حول العالم الذي يصل عددهم اكثر من مليار مستخدم لم يتمكنوا من ارسال او استقبال اي رسائل عبر الواتساب . التفاصيل في الخبر
القراءات: 1297
إذا كنت تعتمد على تطبيق الواتس أب بشكل كبير للتواصل مع الأصدقاء،الزملاء،او حتى العملاء . اذاً فأنت على الأرجح تساءلت كثيراً عن سبب توقف التطبيق عن العمل يوم الجمعة . وبالنسبة لأولئك الذين لم يدركوا ذلك وتسألوا لماذا لا يستطيعون الاتصال عبر الواتس آب، ذلك بسبب أن الخدمة واجهت انقطاع في جميع أنحاء العالم في ذلك الوقت .
ومن غير الواضح ما هي المشكلة التي تمت مواجهتها بالتحديد ، ولكن في بيان مقدم إلى لرويترز كشف ما تدركه الشركة عن هذه القضية، وتعمل من أجل إعادة تفعيل التطبيق . حيث أن الخدمة كانت متوقفة عن العمل لأكثر من ساعة والذي لا يبدو وقتاً طويلة جدا، ولكن بالنظر إلى عدد الناس الذين يعتمدون على الخدمة، ساعة واحدة قد تشعرهم وكانها وقتاً طويل حقاً .
تطبيق الواتس آب واجه انقطاع عام في جميع أنحاء العالم وفي آخر الإحصائيات التي سمعناها ،أن تطبيق الواتس آب لديه 1 بليون مستخدم وذلك في عام 2016 .ومن المفترض أن لديه في الوقت الحالي عدد من المستخدمين أكثر من ذلك بكثير ،وأن يكون هنالك أكثر من 1 بليون مستخدم غير قادر على إلى الخدمة لأكثر من ساعة هو بالتأكيد أمر محبط لأي شخص معني بالموضوع . وقد قام المستخدمين في ذلك الحين بالتعبير عن استياءهم من ذلك العطل عبر التويتر .
على أي حال وكما نأمل أن تقوم الشركة بتوضيح ما حصل قريباً ، وسوف نزودكم بآخر التطورات حول هذا الموضوع في حال ورود آي تفاصيل أو معلومات جديدة .

آراء الزوار