تم تأكيد اسم OnePlus 5 وموعد الاصدار قريب جدا

- السندباد
تم تأكيد اسم OnePlus 5 وموعد الاصدار قريب جدا
المنافسة بين شركات الموبايل أصبحت أقوى وخصوصا مع نمو الشركات الجديدة مثل OnePlus , Huawei ,Xiaomi . واليوم تم تأكيد انضمام فرد جديد الى عائلة OnePlus ليكون المنافس الأقوى لغلاكسي S8 .
القراءات: 1163
تعتبر العلامة التجارية OnePlus واحدة من اكبر العلامات التجارية في عالم الاندرويد في الوقت الحالي . مثل ابل و سامسونغ , فإن الاخبار حول تفاصيل الشركة ومنتجاتها تجلب العديد من الاهتمام , خصوصا عندما يتم الحديث عن جهازها الجديد الرائد لعام 2017 . OnePlus 5 .
نعم هذا صحيح : الجهاز القادم من شركة OnePlus لن يسمي OnePlus 4 كما يفترض وانما سيتم تسميته OnePlus 5 , كما هو متوقع . ولكن ما السبب في ذلك ؟ ببساطة : الرقم 4 يعتبر انه جالب للحظ السيء في الصين . وشركات تصنيع الموبايل لا تحتاج الى ذلك في الحقيقة , ولكن بعد السؤال أكثر عن الموضوع تبين ان السبب الآخر هو ان مدير الشركة قام بتسمية هذا الجهاز بالرقم 5 لان لاعبه المفضل يحمل نفس الرقم او على الاقل هذا ماسمعناه !!
ان جهاز OnePlus 5 سيتم اطلاقه بشكل رسمي قريبا جدا , حيث ان الشركة اخبرت The Verge ان الجهاز سيتوفر للبيع مع بداية الصيف .
وهذا يعني انه يمكنك توقع الاطلاق الرسمي خلال الاسابيع القليلة القادمة , ان جهاز OnePlus 5 من المتوقع ان يحتوي على بطارية بسعة أكبر 4000ميلي امبير , كاميرا بعدسة مزدوجة , شاشة بقياس 5.5انش و بدقة QHD والعديد من الميزات والتحديثات الاخرى .
تم تأكيد اسم OnePlus 5 وموعد الاصدار قريب جدا ومن المتوقع ايضا ان تقوم شركة OnePlus بإطلاق اصدارين من جهاز OnePlus5 , احدهما اكبر , بدقة QHD والاخر أصغر بدقة FHD . ولكن هذا لم يتم تأكيده بالطبع . ولكن القيام بذلك سيجعله من المنطقي للشركة ان ترفع سعر جهازها المطلوب بكثرة .
التقارير الأخيرة تشير الى ان OnePlus 5 قد يكون أغلى من جهاز OnePlus 3T ولكن لا نعلم بكم سيكون أغلى ويجب ان ننتظر لنعرف ولكن من المتوقع ان يكون بسعر بمجال ال 400 جنيه استرليني او مايعادل 520$ .
ويعتبر هذا السعر منطقي , بالنظر الى المواصفات و التصميم و كم هو أرخص مقارنة بجهاز غلاكسي S8 و جهاز ابل ايفون 7 .
اذا كنت من المهتمين بهذه الشركة و تنتظر الاعلان عن هذا الجهاز الجديد فهذا بالتأكيد خبر سار بالنسبة لك .

آراء الزوار