انستغرام الآن يسمح برفع الصور من خلال موقع الموبايل

- السندباد
انستغرام الآن يسمح برفع الصور من خلال موقع الموبايل
هل تعاني من مشكلة الذاكرة على هاتفك الذكي ؟ الانستغرام يقدم ميزة جديدة تمكنك من رفع صورك من الموبايل وبدون تحميل وتثبيت التطبيق !! التفاصيل في الخبر
القراءات: 1027
اذا كان هناك عيب وحيد في انستغرام فإنه سيكون عدم القدرة على رفع الصور الا من خلال تطبيق الموبايل . و لا أعني انه لايمكنك رفع صور من خلال الكمبيوتر بطرق غير رسمية حيث هناك دائما حلول بديلة , ولكن بشكل رسمي لا يمكنك القيام بذلك , ولكن يبدو ان انستغرام قد يحصل على ذلك وفقا لتقرير من TechCrunch .
وفقا لهذا التقرير يبدو ان الانستغرام منحت لموقعها على الموبايل تحديثا جديدا حيث اصبح بإمكان المستخدمين الآن رفع الصور من موقع الموبايل بدلا من الدخول الى التطبيق . ولكن بالنهاية ستضطر الى استخدام هاتف ذكي لرفع صورك , ولكن اذا اردت الحصول على نسخة اخف من الانستغرام او اذا كنت لاترغب في تحميل التطبيق وتثبيته على جهازك لاي سبب كان , فلا تقلق لانه اصبح رفع الصور من خلال موقع الموبايل ممكننا .
انستغرام الآن يسمح برفع الصور من خلال موقع الموبايل وفي تصريح تم تقديمه الى TechCrunch , عندما قاموا بالسؤال عن الميزة , اخبرهم الانستغرام :

ان instgram.com على اجهزة الموبايل هي تجربة ويب محسنة لأجهزة الموبايل . انها مصممة لمساعدة الاشخاص على الحصول على تجربة شاملة على الانستغرام بدون اي عوائق مثل الجهاز او الشبكة .


و علما ان الانستغرام مملوك من قبل شركة فيسبوك الذي لديها تطبيقات مثل فيسبوك لايت المصممة للأسواق النامية حيث سرعات الانترنت قد تكون بطيئة او الهواتف قد لا تحتوي على ذاكرة كافية , هذا الاصدار من الانستغرام قد يناسب هذا النوع من المستخدمين ايضا . ونحن مازلنا نأمل انه في النهاية سيوفر انستغرام ميزة رسمية لرفع الصور من اجهزة الكمبيوتر , ولكن للوقت الحالي قد تكون كافية الميزة الحالية .

آراء الزوار