سناب شات يقوم بإضافة سنابات بدون قيود زمنية

- السندباد
سناب شات يقوم بإضافة سنابات بدون قيود زمنية
في ظل المنافسة الشديدة بين برامج الدردشة الفورية و مواقع التواصل الاجتماعي , تسعى اغلب الشركات الى تقدم ميزات منافسة وهذه المرة سناب شات تقوم بتعديل كبير قد لا يعجب العديدين .
القراءات: 1579
الا تكره عندما تحاول ان تستمتع بتجربتك بشكل كامل عند استخدامك لسناب شات ولكن القيد أو الحد الزمني غير كاف حيث تبدأ الصور بالتلاشي . بالتأكيد يمكنك إعادة نشر الصورة أو الفيديو ولكن في بعض الأحيان حتى هذا غير كاف . حيث إن المنافسة من فيسبوك وإنستغرام تزداد بشكل دائم , لذلك قررت سناب شات القيام بتعديل كبير . التعديل يؤثر على كيفية قيام المستخدمين بإنشاء و إرسال السنابات (المنشور في سناب شات) . وأصبح بإمكان المستخدمين ارسال السنابات بدون اي قيود او حدود زمنية .
نعم , الآن سيتوفر الخيار الدائم ضمن اعدادات المؤقت الزمني . وبهذا سيتمكن المستقبل من عرض السناب للمدة التي يريدونها . ولكن بعد الانتهاء من عرض السناب وتقوم بإغلاقها , سيتم حذفها بشكل تلقائي .
سناب شات يقوم بإضافة سنابات بدون قيود زمنية وهذا هو الحل الوسط الذي اوجدته سناب شات لتمكين المستخدمين من عرض السنابات التي يرغبون بالنظر اليها بشكل جيد مع الحفاظ على ميزة سناب شات والتي جعلت منه منصة مشاركة صور شهيرة .
سناب شات ايضا قامت بإضافة الممحاة السحرية والموجودة تحت اداة المقص . وهذا الاداة ستقوم بإزالة الاشياء من السنابات وتعبئتهم بالمحيط الخاص بهم . وايضا اداة الاعادة للفيديوهات والتي تسمح للمستخدمين باتخاذ قرار اذا كانوا يرغبوا بتشغيل الفيديو مرة واحدة او إعادة تشغيل الفيديو حتى يقوم المستخدم بالنقر على السناب التالية.
هذا الميزات اصبح الآن متوفر على احدث الاصدارات لكل من اجهزة ايفون واندرويد .

آراء الزوار