جهاز Google Home يمكنك الآن تشغيل أصوات تساعد على الاسترخاء

اذا كنت أحد مالكي جهاز Google Home فعلى الأغلب انت تعرف انه في حال لم يكن هناك اي مهام لتوكيله بها , فسيبقى بدون عمل ولكن غوغل لم يعجبها هذا و حاولت تغيير هذا الشيء من خلال التحديث الجديد !!
التقييم 5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 280
ان جهاز Google Home هو اضافة رائعة لمنزلك اذا كنت ترغب في توكيله مهام معينة ليقوم بها عنك , ولكن ما فائدته خلال اوقات استراحتك ؟ هل سيكون متواجدا بدون اي فائدة تذكر ؟ يبدو ان غوغل ترغب في التأكيد على ان Google Home سيتم استخدامه في جميع الاوقات , ولهذا السبب الجهاز اصبح بإمكانه الآن تشغيل موسيقى و أصوات هائة ومريحة للأعصاب .

وللإشخاص الذين يبحثون عن بعض الراحة والاسترخاء بعد يوم طويل وشاق في العمل او المدرسة , فلا تقلق حيث ان كل ماعليك القيام به هو اخبار Google Home اما بعبارة Help me relax والتي بمعني ساعدني على الاسترخاء او Play ambient noise والتي بمعني قم بتشغيل أصوات محيطية . هذه الاصوات ستبقى تصدر لمدة ساعة حتى يقوم المستخدم بإخباره للقيام بشيء أخر . وايضا يمكن للمستخدمين اخبار Google Home عن المدة التي يريدون لهذه الأصوات ان تعمل .





هذه الأصوات تتضمن العديد من الاصوات النموذجية التي كانت متوقعة , مثل أصوات الطبيعة , صوت الماء الجاري , صوت موقد خشبي يشتعل , أصوات الغابة . أصوات المحيط او البحر , أصوات المدينة , و حتى هنالك صوت مروحة تتأرجح .

اذا كانت هذه الأصوات هي شيء قد ترغب في الاستماع له , عندها قم بإعطاء الأمر لجهاز Google Home و قم بالاسترخاء واستمتع بالاصوات المريحة التي يجب ان تكون متوفرة الآن .


آراء الزوار