صور جهاز غالاكسي نوت7 المجدد تظهر على الانترنت

- السندباد
صور جهاز غالاكسي نوت7 المجدد تظهر على الانترنت
إذا كنت من محبي اقتناء أجهزة نوت من سامسونغ فقد تسعدك هذه الصور الجديدة لجهاز غالاكسي نوت 7 المجدد التي تم تسريبها على الانترنت ، تابع الخبر لتحصل على تفاصيل أكثر .
القراءات: 1378
قد أكدت سامسونغ أنها ستقوم بإطلاق النسخة المجددة من جهاز غالاكسي نوت 7 في أسواق محددة هذا العام .ولا نعرف حتى الآن ما سيكون اسم هذه النسخة المجددة من الهاتف الذكي ولكن الشائعات تطلق عليه في هذا الوقت غالاكسي نوت R7 . وبعض صور جهاز غالاكسي نوت 7 المجدد قد ظهر على شبكة الإنترنت .
بما أن الجهاز هو فقط نسخة مجددة للجهاز الأصلي مع بطارية جديدة ، فلا تتوقع أي تغيرات في التصميم . ونستطيع أن نلاحظ في هذه الصور ان تصميم الجهاز هو تماماً كتصميم الجهاز الأصلي غالاكسي نوت7 الذي تم طرحه في العام الماضي .
صور جهاز غالاكسي نوت7 المجدد تظهر على الانترنت جميع المواصفات الأخرى ينبغي ان تكون نفسها بالضبط . حيث أن جهاز غالاكسي نوت 7R سوف يكون مزود بمعالج اكسينوس 8890 ذاته مع 4غيغابايت لذاكرة الوصول العشوائية ، وشاشة بقياس 5.7 انش بدقة Quad HD ,و 12 ميغا بيكسل للكاميرا الخلفية .
هذه الصور تكشف أن غالاكسي نوت 7R سيكون مزود ببطارية أصغر 3200 ميلي أمبير و تحديث أندرويد نوغا 7.0 سيكون مثبت مسبقاً شركة سامسونغ لم تحدد حتى الآن الأسواق التي سيتم طرح جهاز غالاكسي نوت 7R فيها .
ولكن يعتقد أن يتم طرحه في كوريا الجنوبية وكذلك في بعض الأسواق الناشئة في تلك المنطقة .وقد أكدت سامسونغ مسبقاً ان جهاز نوت 7 المجدد لن يتم طرحه في أسواق الولايات الأميركية .

آراء الزوار