الاعلان عن لعبة Sims الشهيرة لكل من الايفون و الاندرويد

لعبة Sims الشهيرة ومن منا لا يعرفها حيث لعبناها في طفولتنا وقد يكون البعض لايزال يلعبها الى الآن ! اذا كنت من عشاق هذه اللعبة فيجب ان تعرف انها ستتوفر قريبا على اجهزة الموبايل !! التفاصيل في الخبر
التقييم 5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 302
اذا كنت قد نشأت وانت تلعب بالعاب مثل Sims على جهازك الكمبيوتر و ترغب في نقل هذه التجربة الرائعة معك في كل مكان فقد تسعد بمعرفتك ان شركة تطوير الالعاب EA أكثر من سعيدة لتقدم هذه الرغبة لك , حيث ان الشركة قد اعلنت انهم سقومون بجلب لعبة سيمز - Sims الاصلية بكامل تفاصيلها الى أجهزة الموبايل لكل من نظام الايفون و الاندوريد .

وللعلم فإن هذه ليست المرة الاولى التي تصل بها لعبة سيمز الى اجهزة الموبايل او المنصات الاخرى . سابقا كان هناك العاب مثل The Sims Freeplay و The Sims Social ولكن اذا كنت ترغب في شيء مشابه أكثر لنسخة جهاز الكمبيوتر , فعندها نحن نتوقع ان الاصدار الاخير الذي سيتم اطلاقه هو الذي تبحث عنه .

هذا الاصدار من لعبة سيمز سيكون مشابه بشكل كبير لما لعبت به على اجهزة الموبايل . هذا يعني ان اللاعبين سيكونوا قادرين على انشاء شخصياتهم بنفسهم وتخصيصهم كما يرغبون , انشاء منازل لهم , وجعلهم يتواصلون مع بعضهم البعض ,والتحكم بحياتهم اليومية . وكما قلنا سيكون مشابه بشكل كبير لنسخة أجهزة الكمبيوتر , لذا اذا كنت قد لعبتها مسبقا فلن يكون هنالك ما يدهشك او شيء مختلف لتتوقعه .

وحتى الآن لا يوجد اي تفاصيل عن موعد اطلاق اللعبة , ان الموقع الرسمي لشركة الالعاب EA يشير الى انها قادمة قريبا والذي يعني انه قد يكون في اي وقت الآن ايضا لم يتم ذكر تفاصيل عن السعر او اذا كان سيكون هناك عمليات شراء ضمن اللعبة , ولكن لن نتفاجئ اذا كان هنالك شيء من هذا القبيل .



آراء الزوار